تعالوا معايه نهنى اللــــــــــــورد ونقوله ......
يا مليون مرحبا على قدومك .... النور هل ...
شرفتنا ونورتنا ... وفى قلبنا دايما شايلينك ..
دخلت أحلى منتدى ... اهلا بيك ...
**********************


تعالوا معايه نهنى اللــــــــــــورد ونقوله ......
يا مليون مرحبا على قدومك .... النور هل ...
شرفتنا ونورتنا ... وفى قلبنا دايما شايلينك ..
دخلت أحلى منتدى ... اهلا بيك ...
**********************
أنا لا أ كتب الأشعار فالأشعار تكتبني ،
أريد الصمت كي أحيا، ولكن الذي ألقاه ينطقني ،
ولا ألقى سوى حزن، على حزن، على حزن ،
أأكتب أنني حي على كفني ؟
أ
كل شي يرحب بك يا ضيفنا...
كل شي يبتسم ويتوهج فرحا بقدومك...
كل شي ينمق عبارات الترحيب...
ويصوغ كلمات الحب لوجودك...
كل شي ينتظر مشاركاتك...
وقلمك الرائع وابداعك...
كل شي يردد حيااك الله...
وجعل الجنة مثواك...
اهلا ومرحبا بضيوفك وضيوفنا والذى اصبح صاحب بيت معنا
اهلا بكل اصدقائك اخونا الغالى ابو اسامه
ونتمنى ان يجد فى منتدى 6 اكتوبر الصحبه والاخوه واللمه الجميله
![]()
كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
وانك أجمل من كل شيىء..
اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــورد
شرفتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــا نورتنــــــــــــــــــــا
تعــــــــــــــــــــــــــــــالى اسكـــــــــــــــــــــــــن فى حينــــــــا
شرفتنــــــــــــــــــــــــا نورتنـــــــــــــــــــــــــــــــــا
بس وحياة أمى لو اتنطت هقطعك
انا بقلك من الاول
سفت
انا قلت اهو
يبقى علمناهم الشحاتة وسبقونا على الابواب
واوعى تقول ابو اسامة ينفعك
افصل النت عنك وعنو
أخدت بينى وبين قربك جدارا حائلا **فإنقطعت بى السبل لأتنسم الحياه
ما دمت أنا بأول الطرق إليك مسافرا **فدعنى قربك أنشد شعرا أهــواه
الدلوعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــة
نورتــــى ساحــــــــــــــــــــــــة 6 أكتوبــــــــــــــــــر
الدلوعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــة
الدلوعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــة
الدلوعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
الدلوعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــة
قوم يا ابواسامة من على الجهاز خلى الدلوعة تنور المنتدى
نور يا باشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
بالتوفيق
بسرعة اوعى نفسك ينقطع
أخدت بينى وبين قربك جدارا حائلا **فإنقطعت بى السبل لأتنسم الحياه
ما دمت أنا بأول الطرق إليك مسافرا **فدعنى قربك أنشد شعرا أهــواه
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات