![]()
![]()
![]()
مسـاء / صباح جميل هادئ ..
سكون يخيم المكان ..
فجأة ظهر نور ..
في أعلى السماء ..
ليعلن أن هذه الليلة ...
!.:ـ قمـــــرـ:.!
يـطـل عـليـنـا ..
![]()
![]()
لنا في كل يوم ملتقى مع نجوم سطعوا في سماء منتدانا
واليوم نجمنا قدم لنا من الجمال الكثير
تميزت برقي الحروف و الكلمة
فأمتعت القراء أيما إمتاع
هي مناسبة تفرح القلوب وتبهجه بعيد ميلاد
الاحبـــــــــاب
مدير منتدانا ( محمد ابو زيد )
![]()
![]()
فعندما يحلوا لــ منتدى 6 اكتوبر
أن يفرح يتزين صفحاته ويغرد كلماته..
باجمل التهاني
لعيدك
![]()
![]()
بأسمى وبأسم اداره المنتدى وكل الاعضاء
![]()
![]()
إنه صـاحب الـروح الطـيبــة
تهنئة من الوريد إلى الوريد
وقبــل الزحمــةالمواعيد
تهنئة خاصةجديدة
وكل سنة وانت طيب
وعقبال المية سنةفمن قلوبنا اتت
لتترجم اسمى أيات الوفاء
لإسم نـُقش بالذهب على قلوبنا
حضور يبعث الراحه إلى أرواحنا
سطور وردود تحكي النقاء والمحبة عطوراً
اجمل العبارات القلبية اهنئك
تتغنى حروفنا طرباً وسعادة ..
حينما نجد الحضور والإطلالة
الرائعة ..
نبقى دوماً نقدر الجهود المبذولة ..
نـقدرها ونقدم لها ما تستحق بالتأكــيد ..
كلمات كثيرة تتدافع لنيل شرف تهنئتك التي إملئت بالحُب وَالنَقَاء
![]()
![]()
(كل عام وانت ألف خير..)
ألف مبروك لنا وجودكِ بيننا بـ هذا التألق والتقدم الراقي..
تمنياتي لكِ بالأستمرار والتواجد الدائم بيننا
وتقبل من كل اعضاء منتداك خالص التحيات والتقدير..
وعقبال المليـ 1000000ــون سنة
![]()
![]()
![]()
![]()
ودي الهدية من كل الاعضاء عملنا جمعيه وجبناها لك مخصوص بهذه المناسبه الرائعه
![]()
![]()
![]()
وياااااااارب السنة الجاي تكون أحلى عليك
وتحقق كل أحلامك
مع أطيب التمنيااات
دمت بود وخير
![]()
![]()
واكـيد الكل هيشارك فى الحفلـــه
واهــم شي متنسوش باقى الهدايا
![]()
كـــــــــــــــ عام ـــــــــــــــل وانــــــــــــــــ بخير ــــــــــــت
![]()
![]()
![]()
![]()



















رد مع اقتباس
[/SIGPIC]




المفضلات