صبآـأحكم..مسآـأئكم..
نسمات رقيقه ..تداعب أرواحكم العطرهـ
وبسمات تنثرونها ..هنا وهناك..
إحتفاليه اليوم تتسم بالرقي والجمال
لكونها لقلم أعطانا الكثير من وقته وجهدهـ وابداعه
ليكون المنتدى مرسى المبدعين والمتألقين
ونبع صافي بما يحمله من فوائد ومواضيع جميله بأعضائه
فلذلك احتفاليه اليوم فريده من نوعها
لـ/ ألفيّه القلم المــآسـي ..والقلب الصافي.. ألفيّه الغالية..
خلـــــــــــــــود
فنزف أفراحنا على مساحه هذا الصرح
فـ/نـفخر..ونبتهج.. ونجتاز الأفق بمشآعر الفرح والسرور
لوصولها الألفيه السابعة ..
فـ/تتراقص الكلمات ..طرباً..وفـرحاً
بعزف حرفك لترنيمه تعبق بروح الصدق ..والحب العذب
فتلامس شغاف قلوبنا فتأسرنا بروحها المرحه والأخويه
وطيبه قلبها ..وسمو أخلاقها وفكرها..
فلطالما تفانت عطاءاً ..
نحتت أروع بصماتها على جدار التميز
فكانت ألفيّه زاخره بالابداع المبهر..
ألفيّه مليئه بالعطاء المتواصل
ألفيّه تنبض بالحب العذب
ألفيّه تفيض بالتميز والرقي المميز
كانت الفيه مبهره بحروفها التي ترصع صفحاتنا بالألماس .. وتتوجها بعناقيد الفل والياسمين
وتُنيرهـ بسنا إطلالتها فكانت دائماً عنوان متجدد للإبداع بديباجيتها المعهودهـ دائما
بعطاءها المتفاني ..ورقة تواجدها ..وتألقها.
..غاليتي ..
ياسيده الأبجديه .. يامن تضم بحر لا ساحل له
من سحر الكلام فاستقينا منه الكثير والكثير ومازال بحاله مد بموجه العالي
ادعو الله بان يستمر لنستمد منه رقي المعنى وجمال التعبير..
وصدق المفرده..التي استطاعت منه ان تشكل لنا لوحه مائيه راسخه لا تنضب
ألف مبروك لهذا التميز بيننا
ولكِ نبارك إلتحافك هذا التميز
و وصولك للألفيّه السابعه
بعطاء يتسم بروحه الجميله والفريده
وبمشاركاتك الفعاله ومواضيعك القيمه
وعقبال المشاركه العاشرة بعد المليون^_^
وانتِ بكل خير وسعاده..
فنتوقف اليوم لتهنئتها بتميزها
فتتسابق حروفي الحائرة لإحتفالنا
في وصولها ألفيتها السابعه
فدمتي نبراس المنتدى ومنارته العاليه
وكل الفيّه وانتِ تنعمي بالصحه والعافيه .
وحان الوقت لانحي قلمي المتواضع جانبا لاتاحه الفرصه
لاعضائنا الكرام مشاركتنا هذه الفرحه وهذا العرس
لملكه الحبر والقلم وسيده هذا الصرح..
كتبتها وانتي باقي لك مشاركه واحده عشان توصلي بس عشان اميرة مش تسبقني














رد مع اقتباس













المفضلات