مســــــــــــــاء لأحــاسيس الفيــاضة..
مســــــــــــــاء المشــاعر الصــادقــة..
مســــــــــــــاءلايلـــيق الا بأهل جروحي
مســــــــــــــاء يعزف أنغــام النجــــاح...
جئت هنا..
لأهنئ اختي
][[ ‡§‡ ]][ lionking ][[ ‡ §‡ ]][
وهي:
مميزه كعآدتها بنشآطها اللا محدود بالمنتدى
إستحقتها آلفيته الرابعه بكل عطآء
تميز بردودها وتآلقها
<][>lionking <][>
آلف مبروك آلفيتك الرابعه
ومنهآ للآعلى بإذن الله
تهنئه متوآضعه لم توفيك حقك
كل الود ,,,
::: lionking ::
أمام هذه الروعه
وأمام هذا الوهج
وقفت أتأمل غير قادر على أن أكتب
لأفي بحقك عزيزتي
لكن تمالكتُ القلم وها أنا أدون أسمي
بين الاعضاء
واقول لك مبروووووووووووك
مليووووووووون الالفية الرابعه...
حروفك الساحرة .
هنيئاً لنا روعتك وعطائك وتميزك ..
هنيئاً لنا الفيتك التي اضاءت سماء شهدنا بنورها ...
وأسعدت قلوبنا بخيوط السعادة التي حكاها قلمك ..
ايتها الرائعه
السحر بعطائك الا متناهي
فتنشره بتلك النسمات التي بصورة احرف ...
كم يعجبنــا ...
ووتسحرنا ...
وتغمرنا كلماتك الرائعة بالسعادة ...
ومهما يكتب قلمي ..
فانه يعجز عن هذه الفرحة التي تطوقنا ..
الف مبرووك الفيتك
وتظل ..
امنياتنا لك .....
بالتوفيق ودوام بريقك ..
هي كل ماانملك ...
وكل الف وانت نور المنتدى وبهائه ....
و أقول بكلمه شرف
ألف مبروكـ
عقبال الالفيه الـ1000000
يااااااارب
تقبلي تحياتى لك
ala7bab







<][>lionking <][>



رد مع اقتباس












[/SIGPIC]


المفضلات