قال صلاح سليمان لاعب نادي الزمالك الجديد.. ان المعلم حسن شحاته المدير الفني للفريق يحاول الاستعانة به في مركزي وسط الملعب المدافع والمساك، وشارك في المركزين خلال معسكر النمسا.
وأكد سليمان على انه يجيد اللعب في المركزين، وسيكون تحديد مركزه على حسب رأي شحاته.. وحاجة الفريق له.
وأبدى لاعب المنتخب الأوليمبي المصري سعادته بالتواجد في صفوف القلعة البيضاء، واهتمام الجهاز الفني للفريق به.
وأشار صلاح سليمان إلى ان لاعبي الزمالك استقبلوه بشكل جيد في معسكر النمسا، واندمج معهم سريعاً.. خاصة وان له علاقة ببعض لاعبي الفريق من زملائه في المنتخب الأوليمبي مثل حسام عرفات وعمر جابر.
وأثنى سليمان على جماهير الزمالك في النمسا.. وحفاوتهم الكبيرة بالفريق واهتمامهم ببعثة الزمالك خلال تواجدها هناك.
منقول






المفضلات