![]()
أكد الدكتور عبد الله جورج سعد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على ان صلاح سليمان لاعب وسط فريق غزل المحلة اقترب كثيراً من الانضمام للقلعة البيضاء.
وقال سعد ان مفاوضات الزمالك مع مسئولي غزل المحلة التي قادها اليوم الأربعاء.. في مدينة المحلة مبشرة جداً.
وأضاف بأن الزمالك والمحلة قادرين على التوصل لاتفاق مناسب للطرفين، يجعل صلاح يرتدي الفانلة البيضاء خلال أيام قليلة.
وعلمZamalekFans.com ان الزمالك قد يوافق في النهاية على رحيل أحد اللاعبين الشباب لفريق المحلة بالإضافة لمقابل مالي قد يتجاوز المليونين ونصف المليون جنيه مقابل ضم سليمان.
منقول






المفضلات