لا ترى الشر فقط
لان هناك الخير ايضا
لا تؤمن بالظلام فقط
لان هناك الشر فقط
لا تخشى العاصفه
لان هناك السكينه ايضا
ان فعلت هكذا
سيتحول الظلام الى نور والزوبعه الى هدوء
الله قادر ان يخرج الخير من الشر ...لتكن ثقتك فى الله ....وف اخواتك ....وفى نفسك