لا ترحمينى لاننى شاعر شرود لاتسمعينى فأننى ثرثار حسود
حبك اتانى فى وحدتى وطردته كى لا يعود
لا ترحمينى فكلما احببتنى ايقنت ان ليس مثلى فى الوجود
فدعينى اترك سرابك او دعى حبك يعود
اننى بين دموعى اضحك على حبى الشرود
عفيفى

لا ترحمينى لاننى شاعر شرود لاتسمعينى فأننى ثرثار حسود
حبك اتانى فى وحدتى وطردته كى لا يعود
لا ترحمينى فكلما احببتنى ايقنت ان ليس مثلى فى الوجود
فدعينى اترك سرابك او دعى حبك يعود
اننى بين دموعى اضحك على حبى الشرود
عفيفى

دائما يا دعاء تغرقينى فى كرمك ومرورك على اشعارى وتشجيعك متشكر جدا لمرورك ودمتى
عفيفى
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات