facebook

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: مبارك يعاني من ارتجاع خفيف في الصمام الميترالي، ولا صحة لإصابته بغيبوبة

  1. #1

    افتراضي مبارك يعاني من ارتجاع خفيف في الصمام الميترالي، ولا صحة لإصابته بغيبوبة












    أكد مصدر مسئول إنه تم إجراء فحص جديد بالموجات الصوتية على قلب الرئيس السابق حسني مبارك، أثبت وجود ارتجاع خفيف جدًا في الصمام الميترالي، إضافة لوجود تغييرات في الصمام الأورطي، وأضاف المصدر، لوكالة أنباء الشرق الأوسط أمس الاثنين، أن حالة الارتجاع والتغييرات في الصمامين، هي حالة طبيعية مع النظر إلى عامل السن (83 عاما)، مشيرًا إلى أن هناك طاقمًا خاصًا من خارج مستشفى شرم الشيخ يتولى متابعة الحالة الصحية له.


    وتابع: أن مبارك يعانى من حالة نفسية سيئة، ومصاب بإحباط نفسي (اكتئاب)، ومع ذلك، فإن حالته الصحية " طيبة " مع انتظام النبض، وقال المصدر إنه تم استدعاء استشاري في الطب النفسي من جامعة القاهرة للرئيس السابق إلى مستشفى شرم الشيخ.


    وأشار إلى انه من غير المعروف في الوقت الحالي موعد تنفيذ القرار الخاص بنقل مبارك إلى أحد المستشفيات العسكرية في القاهرة، مؤكدًا عدم وصول أية تعليمات رسمية بنقله إلى أي مكان آخر خارج المستشفى. ونفى إصابة مبارك بغيبوبة، كما رددت وسائل إعلام في وقت سابق.


    كانت وسائل إعلام ذكرت في وقت سابق إن مبارك، تعرض لغيبوبة مفاجئة أول أمس السبت، وأن الفريق المعالج له تمكن من إفاقته، ثم قرروا منع الزيارات عنه بسبب تدهور حالته.


    أخدت بينى وبين قربك جدارا حائلا **فإنقطعت بى السبل لأتنسم الحياه
    ما دمت أنا بأول الطرق إليك مسافرا **فدعنى قربك أنشد شعرا أهــواه

  2. #2

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    العمر
    47
    المشاركات
    1,486
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    19


    افتراضي رد: مبارك يعاني من ارتجاع خفيف في الصمام الميترالي، ولا صحة لإصابته بغيبوبة

    الخبر انه يكون فاق من الغيبوبه
    مش انه دخل في غيبوبه

  3. #3

    افتراضي رد: مبارك يعاني من ارتجاع خفيف في الصمام الميترالي، ولا صحة لإصابته بغيبوبة

    يا نوجا انا مش قلت الراجل دة ميت من زمان



    أخدت بينى وبين قربك جدارا حائلا **فإنقطعت بى السبل لأتنسم الحياه
    ما دمت أنا بأول الطرق إليك مسافرا **فدعنى قربك أنشد شعرا أهــواه

  4. #4

    افتراضي رد: مبارك يعاني من ارتجاع خفيف في الصمام الميترالي، ولا صحة لإصابته بغيبوبة

    انا بجد زهقت من اخباره ومن كل ما يقال عنه

    ربنا هو يتولاه بقى





    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-04-2011, 06:21 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-12-2010, 05:40 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-12-2010, 06:51 AM
  4. الليبرالي السعودي .. متى سيطلق الصاروخ ؟
    بواسطة RSS في المنتدى منقولات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-12-2010, 03:40 PM
  5. 00 تنبيه وتذكير في صد العدوان الليبرالي
    بواسطة RSS في المنتدى منقولات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-12-2010, 04:39 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1