السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
محشش شاف بنت
عايزة تنتحر ..
قال:لحظه شويه ليه هتنتحري ..!!
قالت:لأني غبيهوماقدرت اتحمل غبائي
قال:هسألك اسئله واذا جاوبتي فأنتي ذكيه..
قالت:اوكي=(
قال:ايه الشيء اللي لونه مثل اسمه..!!
قالت:مدري
قال:البيضه لونها مثل اسمها
قالت:ايه صح ..
شفت انا غبيه
قال:لحظه ,طيب ايه الشيئين اللي لونهم مثل اسمهم ,,
قالت:مدري. .شفت انا غبيه
قال:بيضتين لونهم زي اسمهم..
لحظه..وايه الـ3 اشياء اللي لونهم مثل اسمهم..!!
قالت:مااآدري
قال:الثلاث بيضات لونهم زي اسمهم..صح
قالت:ايه صح..قلت لك انا غبيه
قال :لحظه اصبري..وشايه الشي اللي يمشي على الارض ويقول
قالت:ارربع بيضآآت
قال: اتوكلي على الله وانتحري
![]()
![]()




وماقدرت اتحمل غبائي


المفضلات