الإنــــــتـــقــــــــــام
عبارة عن الثأر لفعل أو موقف مررنا به
وترك أثر سلبي تجاهـ شخص
سؤال يجول في خاطري منذو فترهـ
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
س:هل الأنتقام يشفي غليل غضبك؟
س:أم لا يعني لك شي الأنتقام؟ ولماذا؟
بإنـــتظارردودكم واٌرائكم المتواضع ـه
[/center]







المفضلات