الإنــــــتـــقــــــــــام




عبارة عن الثأر لفعل أو موقف مررنا به

وترك أثر سلبي تجاهـ شخص

سؤال يجول في خاطري منذو فترهـ
v
v
v
v
v
v
v

v
v
v

س:هل الأنتقام يشفي غليل غضبك؟
س:أم لا يعني لك شي الأنتقام؟ ولماذا؟

بإنـــتظارردودكم واٌرائكم المتواضع ـه

[/center]