facebook

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: وبكى الحبيب لاجلنا وتركناهم يسخرون منه

  1. #1

    افتراضي وبكى الحبيب لاجلنا وتركناهم يسخرون منه

    وبكي الحبيب لاجلنا وتركنا هم يسخرون منه





    وبكى الحبيب لخوفه علينا يا اخوتى بكى لاجلنا وتركنا الكلاب يسخرون ويهزئون منه وهو اطهر وانقى البشر



    .بكى الحبيب لاجلنا وتركنا سنه واتبعنا سنن من قبلنا فى الغى والفساد والضلال ولا حول ولا قوة الا بالله



    بكى الحبيب لاجلنا وهو من علمنا كيف نحب بعضنا البعض عندما قال افشوا السلام بينكم وتهادوا تحابوا فتركنا وصيته وصرنا نتقاتل ونتشاحن ونحمل كل الاحقاد لبعضنا البعض ؟



    بكى الحبيب وصارت الامة تتكالب عليها الامم لضعفها وهوانها فصرنا تذبحل شاة شاة والقطيع من بعيد يقف ساكن بلا حراك ينتظر الدور ولا حول ولا قوة الا بالله العظيم اطلعوا على هذا الحديث الشريف الذى يقول



    عن عبد الله بن عمرو رضي الله عنه :
    أن رسول الله صلى الله عليه وسلم تلا قول الله تبارك وتعالى _ في ابراهيم( رب إنّهن أضللن كثيرا من الناس فمن تبعنى فإنه مني ومن عصاني فإنك غفور رحيم)
    وقول عيسى عليه السلام( إن تعذبهم فإنهم عبادك وإن تغفر لهم فإنك انت العزيز الحكيم)
    فرفع رسول الله صلى الله عليه وسلم يديه وقال: (( اللهم أمتي أمتي))
    وبكى . فقال الله عز وجل (( يا جبريل, اذهب الى محمد _ وربك اعلم _ فسله: ما يبكيك؟))
    فأتاه جبريل عليه السلام فسأله : فأخبره رسول الله صلى الله عليه وسلم بما قال_ وهو اعلم_ فقالك(( يا جبريل اذهب الى محمد فقل: إنا سنرضيك في امتك ولا نسوؤك))



    بكى الجبيب لاجلنا فماذا قدمنا له ّيا اخوتى تعب لاجلنا وعانى ودميت قدماه الشريفه نعم سال منها الدم الشريف على الارض لاجل ان ينجنا من النار فماذا قدمنا له



    سعينا نحو الغرب الكافر نقلدهم فى كل كبيرة وصغيره حتى ضاعت هويتنا وبتنا غرباء فى عرويتنا اماتوا النخوة فينا فقل من يطلق عليهم رجال ولا حول ولا قوة الا بالله



    شباااااااااب امــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــتى شباب الاسلام يا مسلمون اما كفانا معاصى وذنوب اما كفانا سيئات اما شبعنا ؟"
    اما ان الاوان ان تمسكوا كتاب الله وتبكون من خشية
    اما ان الاوان ان تذهبوا لبيوت لله وتعمرها بيووووووووووت الله باتت فارغة يا مسلمين
    بيووووووووووووووووووووووووووووووووووووت الله تبكيييييييييييييييييييييكم
    فاااااااااااااااااااااين انتم ولا حول ولا قوة الا بالله والله الذى لا الله الا هو من لا يصلى فيكم قى بيت الله فقد نزعت منه الرجولة نذعا نعم ليس برجال الرجال لبيوت الله الم يقل ربنا تبارك وتعالى رجال لا تلههم تجارة ولا بيع عن ذكر الله الله وصف رواد المساجد بالرجال



    بيوت الله خلت يا رجال امنى وبات يملئ النوادى والمقاهى ببشر لا حصر لهم واوقاااااااات الصلالالاة ولا حول ولا قوة الا بالله مع ان بالصلاة سوف ينصلح حالك سوف ينتظم وقتك ويصح بدنك سوف تجد صحبه صالحه يذكروك الله ولا حول ولا قوة الا باللع
    ضيعت الصلالالالاةومن ضاعت صلاته ضاع عمله ولا حول ولا قوة الا بالله
    عودوا اخوتى الى حضن الاسلام وافعلوا بسنه الحبيب تنصروه ...وجب علنا نصرة نبينا
    نصرة نبينا اولا بفعل ما امر ونهى عنه ثم تانيا بالقوة والعزة فلنكن اعزة ولنقاطع كل ما يمتك لهؤلاء الخبثلاء بصله

























    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


  2. #2
    المشرف العام الصورة الرمزية fagrmasr01
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    فى عقل وقلب محبوبتى
    المشاركات
    10,997
    معدل تقييم المستوى
    29


    افتراضي رد: وبكى الحبيب لاجلنا وتركناهم يسخرون منه

    بأبى انت وأمى يا رسول الله
    صلوات الله وسلامه عليك يا حبيب الله
    سنقاطعهم .. وسنقطعهم
    وسنعود للتواصل مع مفردات ديننا الحبيب يا حبيب الله
    بارك الله فيكى خلود
    وأحسن اليكى
    آمين

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    مصر
    العمر
    41
    المشاركات
    629
    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي رد: وبكى الحبيب لاجلنا وتركناهم يسخرون منه

    يالعظمة هذا الموضوع كيف غاب عنا هذا الموضوع ولم نراه أهو جهل أم تجاهل أم فقر منا
    ياجماعة معقول يكون حصيلة المشاركات في أهم موضوع في المنتدى لحد هذه اللحظة هو (1) مع أن المنتدى به نخبة من المثقفين والمتدينين لا ياجماعة خدوا بالكم ده الموضوع عنوانه ( وبكى الحبيب لأجلنا )
    أين ذهبت أمة محمد صلى الله عليه وسلم
    أخي أنت حرٌّ وراء السدود
    أخي أنت حرٌّ بتلك القيود

    إذا كنت بالله مستعصما
    فماذا يضيرك كيد العبيد؟!!
    *************

  4. #4

    افتراضي رد: وبكى الحبيب لاجلنا وتركناهم يسخرون منه

    شكرا لك محمد وفعلا هو موضوع عجبنى جدا ولكن متخيلتش انه مش هيلاقى حقه من المناقشه

    يمكن من كثره المواضيع اللى بتنزل يوميا

    بارك الله فيك محمد





    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. بالصور العلمانيون يسخرون من المسلمين ويتلاعبوا بهم احذروا
    بواسطة اميرة حبى انا في المنتدى الثقافة الدينية العامة
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 27-04-2010, 09:51 PM
  2. **قدسنا الحبيب**
    بواسطة وردة الايمان في المنتدى إبداعات الأعضاء
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 23-12-2009, 01:27 AM
  3. زوجى الحبيب هيا بنا سويا الى الجنة
    بواسطة rose في المنتدى قسم عالم حواء
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 18-11-2009, 01:27 PM
  4. لن نبكى فى الجنه
    بواسطة خلود في المنتدى الثقافة الدينية العامة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 27-10-2009, 11:23 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1