facebook

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: تمــالــك نــفســك ولا تــنــصــدم *

  1. #1

    افتراضي تمــالــك نــفســك ولا تــنــصــدم *





    تمــالــك نــفســك ولا تــنــصــدم *




    ][ ..لا تـنـصـدم ,, تـمـالـك نـفـسـك ,, و لا تـسـقـط إلا واقـفـاً .. ][


    إحتمال &




    أن يغرس أحدهم شوكا في جسدك ، وأن يغرس أنيابه في قلبك..


    محتمل جداً .. أن يضحك آخرون لأنك تبكي !!

    فترى دنياك شديدة القسوة ..

    محتمل جداً .. أن يهاجمك عدوٌ بأنياب ضاربه في لحظة مباغتة !!

    فترى عالمكَ غابة متوحشة ..

    .. من الطبيعي ..أن تسأل نفسك :

    ماذا فعلت مع هؤلاء ؟؟

    .. الإجابة معروفة..

    لم أكن سوى إنساااااااااااااااناً طيباً واضحاً بسيطاً ..

    .. النتيجة.. تحتار في واقعك الغريب !!






    &; تتسائل &;



    هل تنتظر أم تبادر بالإنتقام ؟

    أم تكتفي بالكراهية والحقد على منابع الأذى ؟
    كيف تقاوم الشر وتحارب الكراهيه ؟
    كيف وسلاحك الحب والنقاء والبراءة !!
    البقاء للأقوى أم للأصلح أم للأكثر طيبة ونقاء ؟؟
    .. تستخلص أنه ..
    لاتوجد قاعده لذلك !!
    .. ولكـــــــن ..قـــف !!
    .. في كل الاحيان .. تحسس قلبك كل يوم ..
    لا تترك عليه أي ذرات سوداء بفعل الأحقاد المدمره ,
    حافظ عليه نظيفا بريئا ..
    يعلمنا البعض أحيانا الكراهيه وحب الإنتقام
    فنصبح صورة طبق الأصل منهم !
    وحين نحاول العوده كما كنا نفشل ..
    ونكتشف وموت الجمال فينا بأيدينا !!






    ; دائما &;




    إذا كان في حياتك نموذج قبيح للبشر ..

    حاول هجر أوكارالقبح وأبحث عن الجمال ..
    فمجرد التفكيرفيما تكره يسجل لك أعلى معدل للخساره ..
    وأنت أكبر من هؤلاء الصغار !!
    وقلبك الكبير أكبر وأكبر
    وربك سينصرك ويحميك
    فقط ثق بالله تعالى ..
    ثم ثق في نفسك ..
    ثم في الخير والحب والحياه
    محتمل جداً .. أن تضيع الحقيقه وسط الزحام وتجد ألف شاهد على أنك لست إنسانا
    ولست مجتهداً ولست مستحقا من الحياة سوى التجاهل !!
    تحاول أن تقسم أنا بريء .. أنا إنسااااااان .. مكافح .. مثابر
    سيغلق الكثيرون عيونهم وقلوبهم وآذانهم
    ستعلق أقوالك في مشنقة الزيف
    ماذا تفعل إن ضاع حظك و حقك؟ و كيانك؟ و اجتهادك ؟






    & تذكـــر &



    أن للكون رباً لا تأخذه سِنة ولا نوم ..

    يراك من حيث لا تراه ..

    يعلم بخفايا النفوس ..

    يجيب دعوة المضطر إذا دعاه ..

    ودعوة المظلوم متى لجأ إليه..






    & إعلـــــم &


    أنك أقوى من الجميع مادام الله معك قل يارب.. بصدق

    وستأتيك البراءة وثق بأن القوة من القوي العـــــزيـــــز
    وستظهــر شمس الحقيقة..ولو بعد حين ..أجل .. ولو بعد حين
    محتمل جداً .. أن تخدع في الحب فتحب من لا يستحق حبك
    أو يتسلى بأجمل مشاعرك..
    أو يلهو بأصدق نبضاتك أوينتقم من أحداث الأيام..بك !!
    محتمل جداً أن تصدم بهذه الحقيقة بعدأعوام أو ثقة عمر بأكمله






    & يحـدث.&




    زلزال في قلبك وعقلك وكيانك ..
    تفاجأ بحريق يلتهم أطراف ثوبك وأعماق قلبك ..
    إنـــها ..
    الحقيقة المرة وللأسف الشديد !!!!
    قل لنفسك :
    من فينا المخطىء .. من فينا الظالم ؟ فإن لم تكن ظالماً ..
    ولكن فقط مخدوعاً!!!
    فمن حقك أن تبكي قليلاً .. من جراء مرارة الخديعه ..
    ثم أبحث في الحياه .. ستجد المخلصين كثيرين والأوفياء
    كذلك .
    والحب يبقى في النفوس الجميله ويضيع من النفوس الرديئه ....





    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


  2. #2
    المشرف العام الصورة الرمزية fagrmasr01
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    فى عقل وقلب محبوبتى
    المشاركات
    10,997
    معدل تقييم المستوى
    29


    افتراضي رد: تمــالــك نــفســك ولا تــنــصــدم *

    & تذكـــر &

    أن للكون رباً لا تأخذه سِنة ولا نوم ..
    يراك من حيث لا تراه ..
    يعلم بخفايا النفوس ..
    يجيب دعوة المضطر إذا دعاه ..
    ودعوة المظلوم متى لجأ إليه..



    حقا وصدقاً ... ونعم بالله
    أحسنتى يا خلود
    الله ينور عليكى

    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم



  3. #3
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    مصر
    العمر
    52
    المشاركات
    198
    مقالات المدونة
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: تمــالــك نــفســك ولا تــنــصــدم *

    ما قدرت اتمالك نفسى يا خلود بعد ما قريت كلامك
    كنت هعيط
    هههههههههههههههه

    لاكن عن جد كلام رهيب

  4. #4

    افتراضي رد: تمــالــك نــفســك ولا تــنــصــدم *

    موضوع غايه فى الروعه

    تسلم ايدك ياخلود






    أنـآ لآ أسمَحْ لـ/ أيًّ ڪآטּْ بـ أטּْ يّدخُلَ { ح‘ـيآتيْ }~

    ف/ هذآ { ع‘ـآلمِي الخَآص } ،، أدْخِلُ فِيہ | فَقَط | مَـטּْ إختآرَهُمْ قَلْبِيْ


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1