جميل ردك خلود
لكن ما كنت اريد ان اذكره للجميع ان منصب رئيس الجمهورية معطل لبعض الوقت واننا جميعا او كثيرا منا مكث خلف هذه الفكرة كى يبعد هذا المنصب الا ان الحكم الان مازال فى يد الحاكم العسكرى لمصر بموجب قراراته وعنى انا مقتنع بذلك بل أؤيد هذا الموقف تجنبا لكثير من المشاكل وان هذا الرجل اعطى وما زال يعطى
وكل ما اناشده هو الحوار لكى نرى واقعنا لان هناك خفايا كثيرة خلف الكواليس لابد من ذكرها ولابد من الحوار حتى اقتنع برأى احد او يقتنع من يعارضى برأيي
الكل فى اى مكان من ارجاء المعمورة لا يريد اكثر من الاستقرار والرقى لام الدنيا حتى السارق فى هذه البلد وهناك امثله كثيره
ولكنى هنا اناقش فكرة قدمها سياسى تلك البلد للشعب والعالم لابد أن تحترم
عظيمة يا مصر








رد مع اقتباس


المفضلات