مبروووووووووووووووك
الألفية الرابعة
و دائما للأعلى فى الموضوعات و المشاركات
عقبال التهنئة المليونية
الزميلة العزيزة ليوووووووووووون
قمر المنتدى

مشرفة اقسام ذاكر معانا




مبروووووووووووووووك
الألفية الرابعة
و دائما للأعلى فى الموضوعات و المشاركات
عقبال التهنئة المليونية
الزميلة العزيزة ليوووووووووووون
قمر المنتدى
اليك خالص التهنئه
بالالفيه الرابعه
وعقبال المليونيه


مبروك لليونيلا نبارك .. يلا نهنىيلا معايا نقول ونغنىوانت كمان يابو قلب حنونغنى ورايه مبروك لليونخلى الفرحة تملى الكونمبروك مبروك مبروك لليوندى الألفيه الرابعه خلاصقولها وعيدها بين الناسوفى ردك خليك حساسدى خجوله وبقلب حنونمبروك مبروك مبروك لليون*****مع تحياتاخوك / ابو اسامه ...
أنا لا أ كتب الأشعار فالأشعار تكتبني ،
أريد الصمت كي أحيا، ولكن الذي ألقاه ينطقني ،
ولا ألقى سوى حزن، على حزن، على حزن ،
أأكتب أنني حي على كفني ؟
أ


الف الف
الــــــــــــــف مليون مبرووك
يا نجما يتلألأ في سماء الكلمة
يا شعاع من نورا اضأء بثناه سماءا منتدنا
يا نبعا يروى ظماء الايام الف مليون مبرووووووووووك
قطار الحياة يمضي
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات