<div>
بسم الله الرحمن الرحيم ..
و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين
الهادى الأمين و سيد الخلق اجمعين ..
سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين ،
أمـا بـ ع ـد ؛؛
ظاهرة لربما تواجهنا كل يوم ..
و لربما البعض يستشيط غضبا من ردة الفعل !!!
أعرف أننى لن أصلح الكون،
و لكنها حقا حركة مستفزة للغاية ..
يتدافع الناس على باب الحافلة فى المحطة
فيدفع أحدهم ذلك الشاب فيقع أرضا ،
بينما يقول له آسف أعتذر و يتركه
واقعا على الارضبدون ان يلقى بالا
او يعطيه حتى يد المساعدة
فهل الإعتذار يكفى !؟
يرقض شخصا مسرعا فى الشارع الممتلئ
بالمياه و بينما يدب قدميه بقوة على الارض
يغرق الشخص الآخر الذى يمشى على الرصيف
بهدوء و بينما يتابع الرقض مسرعا
يقول له آسف أعتذر
فهل ترى أن الإعتذار يكفى ..؟
******
أليست المقولة تقول :
" من أتلف شئ فعليه إصلاحه "
لماذا يكتفى البعض بالإعتذار
و يكأنه بذلك يصلح الأمر ..
أسئلة كثيرة تدور حول هذا الموضوع ..
فهل ترى ان الإعتذار كافٍ ..؟
هل حدث معك الامر قبلا ..؟
و ما هو الشعور الذى شعرت بيه حين ذاك ..؟
منقول






،
بدون ان يلقى بالا


المفضلات