رغم اقالته من منصبه كمدير رياضي للنادي الملكي إلا انه مازال يتدخل بشؤون وامور النادي الملكي من ناحية التعاقدات وتجديد عقود اللاعبين , حيث منذ اقالته من منصبه وهو يخرج للصحافه بتصريحات غريبه وكأنه رئيس للنادي الملكي...
حيث صرح المدير الرياضي السابق للنادي الملكي والمقال من منصبه بأنه لا يعلم شئ عن التجديد للمدافع ريكاردو كارفاليهو حتى عام 2013 , وصرح للإعلام قائلا: "انا لا امتلك أي تقرير بخصوص البند الذي يسمح لكارفالهو بالتجديد لسنه اضافيه , في الحقيقه والواقع انا لا اعلم شئ"
منقول







المفضلات