هكذآ هو آلآختنآق ..!


أن تكون مخنوقآ :
ليس بآلضرورة أن يزرق لونك .. !
وتجحظ عينآك .., وتشعر بآلتنميل في أطرافك.. !





أن تكون مخنوقآ :
ليس بآلضرورة أن يكون شي في حلقك .. !
أو شيئآ مآ يلتف حول عنقك .. !





أن تكون مخنوقآ :
ليس بآلضرورة أن يكن رأسك مغمور في الميآة .. !
آطرآفك تتحرك بعشوآئيه طلباً للحيآة .. !





الأختناق شعور أسمى من ذلك كله.. |





أن تكون مخنوقآ : 
يعني أنك تتحرك وتضحك وتبتسم ,
ولكن رئتك تضيق بآلهوآء .. !




أن تكون مخنوقآ :
يعني أنك تلبي حاجآت الجميع ورغبآتهم وتحقق أفرآحهم ,
ولآ يلآمسك أي شعور بآلحيآة .. !




أن تكون مخنوقآ :
يعني أن يكون بدآخلك جرح عظيم ,
جرح نآزف وكلمآ دآويته جآء من ينكأه لك .. !




أن تكون مخنوقآ :
أن تعطي حبآ , شوقآ , حيآة , ثم تتهم بثقب في المشآعر .. !




أن تكون مخنوقآ :
أن تشعر أن الدنيآ بمن فيهآ ومن عليهآ ومن تحتهآ , في صدرك , يسمعون دقآت قلبك ,
ويعدون ذرآت الهواء التي تلج إلى رئتك ,



وانت تدّعي آنك بخير.. !





أن تكون مخنوقآ :
هو شعور لآ يعآلجه التنفس الصنآعي ,
أو طبيب أو متدرب في غرفة الأسعافآت الأوليه .. !




هو أن يظنك الجميع بخير [ إلآ نفسسسسك]







منقول