<div>


اكتشف حاسوبك اما "ذكر" أو "أنثى"
* افتح برنامج
المفكره
أو
Bloc Note
...الذي نكتب فيه الملاحضات

* اكتب الجملة التالية :
CreateObject("SAPI.SpVoice").Speak"I love you"

*سجل ما كتبناه و ااحفضه باسم

computer_gender.vbs

بعد ذلك افتح الملف الذي تحصلنا عليه

ان سمعت صوت امرأة جهازك انثى :biggrin23:
اما ان سمعت صوت رجل جهازك ذكر:biggrin23:

هههههههههههه
أنا طلع جهازي أنثى وأنتم ايه طلع؟؟:doh:






منقول