<div>اختار الجهاز الفنى للفريق الأول بقيادة حسن شحاتة 20 لاعبا للسفر إلى الإسماعيليه إستعدادا لمواجهة فريق غزل المحلة غدا الأربعاء فى الأسبوع الثانى من بطولة الدورى .
واللاعبون هم عبد الواحد السيد – محمود عبد الرحيم (جنش) – محمود فتح الله – صلاح سليمان – كريم الحسن – محمد عبد الشافى – صبرى رحيل – أحمد سمير – حازم إمام – إبراهيم صلاح – أحمد الميرغنى – أحمد توفيق – أحمد حسن – محمود عبد الرازق (شيكابالا)- أحمد حسام(ميدو)- عمرو زكى – أحمد جعفر – حسين حمدى – محمد إبراهيم – أحمد سيد عبد القادر
منقول






المفضلات