<div>



شن الناقد الرياضى خالد بيومى هجوما حادا على حراسة المرمى وخط دفاع النادى الاهلى بسبب سوء المستوى فى الفترة الاخيرة .

قال خالد بيومي في تحليله لمباراة الأهلي وبتروجيت "بصراحه شديدة ودون إهانه لأحد , حراسة مرمي الأهلي ودفاعه لا يمكن وصفهم سوي أنهم كارثه بمعني الكلمه علي الفريق .



واضاف بيومي أيضا مدافعي الاهلى في هبوط شديد ولا يستطيعون بناء هجمه أو التحضير لها ولعبهم تقليدي جدا .


وتابع : ما يزيد الأمر سوءا المستوي السيء جدا لفتحي الذي لا يزال يلعب به أساسيا في صفوف الأهلي الأن






منقول