<div>
وصل النادي الفرنسي أولمبيك ليون إلى العاصمة الفرنسية مدريد حيث سيواجه غدا ريال مدريد ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا , النادي الفرنسي حقق نتيجة جيدة مؤخراً في الدوري الفرنسي , والتعادل في سانتياغو برنابيو سيكون أمر جيد للفريق حسب ماصرح البرازيلي باستوس لدى وصوله ..


وقال البرازيلي :" نقطة واحدة ستكون جيدة بالنسبة لنا " , وأكد ان المباراة ستكون خاصة بالنسبة له ففي الموسم الماضي لم يكن متواجد بسبب الاصابة , وقال :" انها مباراة خاصة , وسأقابل العديد من اللاعبين البرازييلن الذين أحبهم " مشيراً إلى كاكا ومارسليو
وتحدث اللاعب البرازيلي عن الفريق الملكي وقال :" هو فريق كبير ويمتلك نجوم عظماء , على ليون القلق فقط من كريستيانو رونالدو " , لهذا السبب ربما يكون البرازيلي راضياً عن اخذ نقطة من المباراة , علماً ان الفريقين سيتواجهان في غضون أسبوعين على ملعب جيرلان






منقول