facebook

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: طعم الحلوي لازال في فمي

  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    العمر
    47
    المشاركات
    1,486
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    19


    افتراضي طعم الحلوي لازال في فمي

    قــصـــة جــمـــيــلـــة جــدا جـــدا جـــدا وقــصـــيـــرة أرجـــو مــن الـجـمـ...يـع قـرءتـهـا لـن تــأخــذ مـن وقــتــك دقـيـقـة واحــدة

    ▼▼▼▼▼ ما زال طعم الحلوى في فمي يا عمي

    قصه رجل كبير يرقد فى المستشفى يزوره شاب كل يوم ويجلس معه لأكثر من ساعة يساعده على أكل طعامه والاغتسال ويأخذه في جوله بحديقة المستشفى ، و يساعده على الاستلقاء ويذهب بعد أن يطمئن عليه .

    دخلت عليه الممرضة في أحد الأيام لتعطيه الدواء وتتفقد حاله وقالت له : “ ما شاء الله يا حاج الله يخليلك ابنك وحفيدك يومياً بيزورك، ما في ابناء بها الزمن هكذا ” .

    نظر إليها ولم ينطق وأغمض عينيه ، وقال لنفسه “ ليته كان أحد أبنائي .. “ هذا اليتيم من الحي الذي كنا نسكن فيه رأيته مرة يبكي عند باب المسجد بعدما توفي والده و هدأته .. واشتريت له الحلوى ، ولم احتك به منذ ذلك الوقت .

    ومنذ علم بوحدتي أنا وزوجتي يزورنا كل يوم لـ يتفقد أحوالنا حتى وهن جسدي فأخذ زوجتي إلى منزله وجاءبي إلى المستشفى لـ العلاج .

    وعندما كنت أسأله " لماذا يا ولدي تتكبد هذا العناء معنا؟ " يبتسم ويقول .. : ( ما زال طعم الحلوى في فمي يا عمي ) !

    قال الشاعر : ازرع جميلا .. و لو في غير موضعه فـ لن يضيع جميلا .. أينما زرعا

    إن الجميل .. و إن طال الزمان به فـ ليس يحصده .. إلا الذي زرعا

  2. #2
    الصورة الرمزية الفارس
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    مصر
    العمر
    59
    المشاركات
    972
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    18


    افتراضي رد: طعم الحلوي لازال في فمي

    قال الشاعر : ازرع جميلا .. و لو في غير موضعه فـ لن يضيع جميلا .. أينما زرعا

    إن الجميل .. و إن طال الزمان به فـ ليس يحصده .. إلا الذي زرع


    قصه جميله ومعنى جميل . .

    ألشىء الاكيد أن عمر الخير مابيضيع مهما طال الزمن


    تسلم ايدك يانوجا

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    العمر
    47
    المشاركات
    1,486
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    19


    افتراضي رد: طعم الحلوي لازال في فمي

    ربنا يخليك يا فارس
    وده اكبر رد علي الناس الي بتقول خيرا تعمل شر تلقي

  4. #4
    الصورة الرمزية فريد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مصر
    العمر
    58
    المشاركات
    4,004
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    23


    افتراضي رد: طعم الحلوي لازال في فمي

    جزاكى الله خيرا يانوجا
    و ربنا يبارك فيكى

    عن أبي الدرداء رضي الله عنه قال: أتى النبي صلى الله عليه وسلم رجل يشكو قسوة قلبه فقال صلى الله عليه وسلم ( أتحب أن يلين قلبك وتدرك حاجتك ؟ ارحم اليتيم وامسح رأسه وأطعمه من طعامك يلن قلبك وتدرك حاجتك ) [1]

    سبحان الله القصىةماقلت
    ربى لا تدع قلبى يتعلق بغيرك فكل حب لسواك زائف
    ربى ذنوبى كثيرة لا يعلمها سواك قد سترتنى بها فى الدنيا و اطمع ان تغفرها لى جميعها فى الاخرة
    اعلم انى قد ابتعدت عنك ولكنى اثق انك لم تبتعد عنى ويقينى بذلك انى كلما اخطاءت اعود اليك وحدك لاتوب

    رحماك يارب العباد ياتواب
    بعبد تائب يقف على الباب

    فريد


  5. #5

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    العمر
    47
    المشاركات
    1,486
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    19


    افتراضي رد: طعم الحلوي لازال في فمي

    صدق رسول الله صلي الله عليه وسلم
    اللهم اجعلنا عون لكل المحتاجين
    اللهم امين

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. عز مازال متحكمًا فى السوق
    بواسطة دعاء الكروان في المنتدى متابعة اخبار مصر الجارية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-04-2011, 07:36 PM
  2. مازال في الانتظار
    بواسطة اميرة حبى انا في المنتدى متابعة اخبار مصر الجارية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-02-2011, 04:07 AM
  3. هجوم على معسكر للجيش اليمني
    بواسطة وردة الايمان في المنتدى قسم أخبار الوطن العربي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-12-2010, 03:29 PM
  4. -- النوم على اليد اليمنى
    بواسطة RSS في المنتدى منقولات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-11-2010, 08:50 PM
  5. هل احبك ام اننى احب الخلود
    بواسطة fagrmasr01 في المنتدى إبداعات الأعضاء
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 01-09-2009, 02:26 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1