<div>قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الزمالك ووادي دجله في الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز لأجل غير مسمى.
وعلم ZamalekFans.com ان التأجيل جاء بسبب الحادث الذي تعرض له الفريق الدجلاوي مؤخراً، وإصابة المدير الفني البلجيكي والتر مويس بإصابات خطيرة.
جدير بالذكر ان الزمالك كان سيواجه دجلة يوم الخامس عشر من شهر أكتوبر الجاري، في الأسبوع الأول من الدوري الممتاز.
منقول






المفضلات