<div>
نفى محمد عبيد خبير اللوائح بالاتحاد الدولي لكرة القدم قدرة لاعب وسط انبي إسلام عوض على فسخ تعاقده مع ناديه استناداً على المادة 17 من لوائح الفيفا وينتقل للزمالك مباشرة.
وقال عبيد في تصريحات خاصة لموقع ZamalekFans.com ان اللاعب يجب ان ينتقل لنادي خارج مصر إذا قام بإستغلال المادة 17
مشيراً إلى ان الفيفا ستقوم بتعويض ناديه عن فسخ تعاقده من جانب واحد.. والأمر غير مرتبط بالمدة المتبقية في العقد فقط.
وكان الإعلامي خالد الغندور قد أفصح عن رغبة إسلام عوض في فسخ تعاقده مع انبي عن طريق المادة 17 من لوائح الفيفا من أجل الانتقال لنادي الزمالك.
منقول






المفضلات