<div>
أنـــــــا زمــــلـــــــــكـــــــــاوى ..

رأى :

زى ما قال الجخ " المصرى مش لايقه عليه كلمة مهان "

فما بالك لو مصرى زملكاوى كمان .. يعنى .. لحد عندنا .. ويا عالم أعرف مين هما أسيادك ..

رساله :

الجميع يعلم ماذا تعنى رابطة الزمالك داخل قهوة المصريين .. هى الشئ الوحيد الذى لم يتفكك افراده حتى الان .. منذ سنوات واعدادنا تتزايد .. لنصبح فريقا واحدا .. يجمعنا عشق الابيض .. ولا تفرقنا المسافات .. فخروج عضو من قهوة المصريين لا يعنى خروجه عن السرب .. فلنا مكانا أخر يجمعنا .. ومازلنا مجتمعين .. نزيد ولا نقل .. فلنا القدره .. على الرد على اى اختراق لكياننا .. ورد قاطع قاتل .. رد يرفع ضغط الدم .. ونظل كما نحن .. بكل برود .. فكلنا نفس الاسلوب .. ذات الطريقه .. خلق واحد .. وعلى درب واحد ..
فنحن كالسرب المهاجر .. لا يجعل طائر منهم يسقط بضربة صياد حتى وان كان صياد ماهر .. فيمكننا القتال لأخر لحظه .. ولا نتخلى عن احدنا بسهوله .. ومع اختلاف أعمارنا ومراحلنا الدراسيه .. الا أننا نتعامل كأسره واحد .. فرد واحد .. قلب واحد .. كرامه واحده .. فلا تضطرنا الى الهجوم .. لأنه سيكون منظم جدا .. فأحذر ..

طلب :

لكل زملكاوى عبر على صرحنا العظيم داخل قهوة المصريين .. حفر أسمه بحروف من ذهب داخلها وخارجها .. لكل شخص يعرف قيمة فريقه ويشجعه بقوه واصرار .. كن كالصقر فى ارتفاعه .. وكالهرم فى شموخه .. وكالسماء فى ارتفاعها .. وكالعظماء فى صمتهم .. وكالبركان اذا غضبت ..
منذ فتره وضعنا تحت ضغط .. ونعلم جميعا مصدره واسبابه ولا داعى للخوض فيه .. ولكن .. منذ فتره ايضا .. شكلنا فريق لا يهزم .. واعادنا كل حق لنا سلب داخل هذا الصرح او خارجه ..
فلنعد اللى صفوفنا المنظمه .. ولندخل فى ثبات عميق ..
لا ترد الاهانه بأهانه .. بل رد بأبتسامه .. تقتل عدوك ..
لا ترد التعصب بتعصب .. بل رد بعقلية الفرسان .. وكن كالعظماء فى صمتهم .. ترد كيدهم ..
وأعلم أننا اعادنا كل حق وكل كلمه واستخدمنا كل نقاط قوتنا .. وتعاملنا مع غيرنا بأسلوبه وكنا ناجحين جدا .. والان حان الوقت للعوده الى العرش .. ونبذ التعصب ..
فقد علمناهم درسا .. أننا بركان اذا خمد واستثير .. كان جهنم على الجميع .. ولترى الجميع يخشانا .. فلنبقى هادئين .. ولننبذ التعصب .. ولنجعله اسلوب حياه .. ونتعلم من الوايت نايتس ..
فأجعلونا للدفاع فقط وابداء الرأى .. ولنصمت .. حتى يشتد الهجوم كما مضى .. ليثور البركان مره أخرى ..

تنبيه : كان هذا مجرد رأى .. أردت ان نسير عليه .. ووضعته لأخذ توقيعات كل فرد ينتمى للقلعه البيضاء .. بألا نرد على أحد .. وهنا أتى اللى بيتنا .. رحبنا به .. فأنها عقلية الفرسان .. وأن رأينا تطاول .. نضعه فى المصيده .. ومشرف رابطتنا العزيز فتحى .. سيفعل ما يراه ثواب ..

ما رأيكم .. يهدأ البركان .. أم نستعد لهجوم جديد ؟!






منقول