اولا احب ان اوضح اننى مصرى اخاف على هذه البلد واعشق ترابها ولست متحاملا على احد ولاكن اقول راى فى ما يحدث الان فى ما يفعله القدوه من المدرسين ليس المكان ولا الزمان فالبلد تمر الان بازمات كثيره واهمها الازمه الماليه ومن واجبنا ان نتكاتف جميعا حتى نخرج من هذه الازمه لا ان نذودها بطلبتنا كل يوم واعتصامات لماذ الان كثرت الطلبات لماذ لا نصبر حتى تمر البلد من ازمتها ونطالب بحقوقنا المسلوبه واعتقد ان المدرسين يستفيدون من مجموعات التقويه التى تفرضها الوزاره على التلاميذ ويستفيدون من الدروس الخصوصيه وهم احسن دخلا من اخرين فى هذا البلد




رد مع اقتباس



المفضلات