أزيكم يا حبايب قلبى الحلوين فى أجمد قهوه فالدنيا


" قهوه المصريين "







" الثنائي ابهشيك باتشان وايشواريا راى "



[IMG]http://www.aishwaryarainude.org/****************************/img/aishwarya-rai-and-abhishek-bachchan.jpg[/IMG]



كان حديث الناس لأعوام وأعوام سواء من خلال الأفلام

أو الحياة الشخصية والكل كان يحاول أقصى جهده

لكي يحصل على موافقتهم في فيلم مستقبلي

ولكن اليوم ووفقا للمصادر والتعليقات لقد انتهى


عصر هذا الثنائي..وكلمة الثنائي المثير اصبحت

غير قابله للإستعمال لدى المنتجين وصناع الافلام

خصوصا بعد الفشل الذريع لفيلم الأخير " رافان " :sadd:

فالأن الكثير من المخرجين يفكرون كثيرا قبل عرض


مشروع يجمع الأثنين حتى أن أخر الأخبار اشارت

أن المخرج راجيف مينون الذي استعد للقيام بأول

خطوة اخراجية بطولة هذا الثنائي قد تراجع عن

قرار استقطابهم والأن يبحث عن بديل ونحن

لا ندرى السبب الحقيقي ؟؟ :ag:




فهل برأيك الأثارة المحيطة بهذا الثنائي


قد انتهت فعلا أم هناك أسباب أخرى ؟









منقول