جدد بشير التابعي حديثه عن رغبة الجهاز الفني السابق للزمالك بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن في ضمه لصفوف الزمالك.

وقال التابعي في تصريحات تليفزيونية وصحفية انه كان قد أنهى اتفاقه مع حسام وإبراهيم للعودة للزمالك وإنهاء مشواره الكروي في ناديه الأبيض.

وأضاف بشير بأن رحيل التوأم حسن عن الزمالك أفسد عودته للنادي مرة أخرى، كما كان يخطط بعد رحيله عن فريق سموحة.

جدير بالذكر ان بشير التابعي انضم لفريق طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية تحت قيادة فاروق جعفر.






منقول