يصل يوم الخميس المقبل المهاجم الغانى برنس أركو لينضم إلى تدريبات الفريق فى المعسكر الذى ينظم حاليا فى مدينة 6أكتوبر. وسوف يخضع الغانى لإختبارمن جانب المدير الفنى لفريق الإسماعيلى حسام حسن الذى سيحدد مدى الحاجه للاعب من عدمه.
ومن المعروف أن المهاجم الغانى متعاقد مع الإسماعيلى لمدة ثلاث مواسم ونصف إعتبارا من الإنتقالات الشتويه الأخيرة. ويذكر أن الغانى لم يشارك فى أى مباراه رسميه حتى الآن حيث لم تصل بطاقته الدولية حتى هذه اللحظة.
منقول







المفضلات