أعلن حسام حسن المدير الفنى للإسماعيلى أنه سيرحل رسمياً عن القلعة الصفراء خلال الأيام المقبلة، وذلك فى حالة عدم إلتزام إدارة النادى الإسماعيلى بسداد مستحقات اللاعبين المتأخرة.
وطلب لاعبو الإسماعيلى من الجهاز الفنى مخطابة الإدارة بسرعة لصرف مستحقاتهم المتأخرة عن الموسم الماضى قبل السفر لمعسكر اكتوبر السبت المقبل. وكان رد الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن على اللاعبين بأنه سيكون أول الراحلين عن النادى الإسماعيلى فى حالة عدم إلتزام الإدارة بسداد مستحقاتهم.
وفتح الجهاز الفنى للفريق الأول عن طريق إبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق قنوات إتصال مستمرة مع مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس يحيى الكومى للوفاء بمستحقات اللاعبين المتأخر
منقول







المفضلات