عبر المهندس مدحت الوردانى عن غضبه الشديد لما نشر فى وسائل الإعلام بالأمس عن الاتفاق الذى عقد مع المهندس يحيى الكومى والمحاسب شريف حمودة وبين الكابتن حسام حسن وإبراهيم حسن لتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلي.
وقال الوردانى فى تصريحات خاصة لموقع إسماعيلي أون لاين "إنه من غير المقبول الإفصاح عن أى اتفاقات أو أمور تتم مع أى طرف لتولى أمور فريق الإسماعيلي، بدون أن تكون لنا أى صفة قانونية حتى الآن، خاصة أننا ما زلنا فى انتظار قرار المحافظ بتعييم مجلس الإدارة الجديد رسمياً، مؤكداً أن الاتفاق حتى الآن مع التوأم حسن شفوياً فقط".
منقول







المفضلات