الشيعة يعلنون مشاركتهم في جمعة الدولة المدنية
متهمين التيارات الاخوان والسلفيين بالتطرف
قال المدعو محمد الدريني الشيعي أنه سيشارك في جمعة الدولة المدنية وقال بأن هذا واجب على كل شيعي أن يشارك في مظاهرة جمعة الدولة المدنية مع التيارات الليبرالية , قائلاً بأن هناك تيارات متطرفة تريد الاستيلاء على الحكم وفرض سيطرتها مما قد يعرضنا للخطر .
كان الدكتور محمد البرادعي والصوفية قد دعوا إلى مظاهرة يوم الجمعة القادمة وأطلقوا عليها جمعة الدولة المدنية وطالب أبو العزائم - الذي يميل للفكر الشيعي - أن يشارك فيها الصوفيين لكي يتصدوا لما أسماهم التيارات المتشددة
منقول







المفضلات