يابحر

لتكن حقيبه اسرارى

اشكوى اليكـ

انا جيكـ

فداخلى بركان لايهدا

من

مشاعر

وحيره

والم

وندم

اشواقـ

عتاااب

اضعها جميعها بداخلكـ



فلتاخدها الى اعماقكـ

وتاخذنى معكـ

فيابحر اناديكـ خذنى اليكـ

لاكون عروسكـ

احتضنى فى اعماقكـ

اغمرنى بامواجكـ

فلمـ اعد ابالى

لم اعد اخشاكـ

ولكنى بتتـ اشتاقـ

لقاؤكـ


ساجلس على الشاطئ

انتظركـ

ساكون عروسكـ اليومـ

فلا تطيلـ بى الانتظار

فقد مللتـ الحاضر

فدسرنى بامواجكـ

فهى ملاذى

فيابحر

خذنى اليكـ


بقلمى

[/center]





منقول