أكد مصدر مسئول بلجنة الكرة بالأهلي أن لا يزال أمامهم شهر قد يشهد خلاله ضم لاعبين لصفوف الفريق بناءا علي رغبة جوزيه

وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر إسمه في تصريحات خاصة لمراسل "ستاد الأهلي" عصر اليوم الأثنين : حتي الأن أنجزنا جزء كبير من طلبات الخواجه وقد ننهي صفقتين جديدتين الشهر الجاري حال وصلنا لإتفاق مع أنديتهم ووجدنا مرونه من جانبهم







منقول