![]()
أكد محمد إبراهيم لاعب وسط نادي الزمالك ومنتخب شباب مصر على ان الفراعنة يسعون للصعود إلى المربع الذهبي لمونديال كأس العالم المقام حالياً في كولومبيا.
وقال إبراهيم قبل مباراة منتخبي مصر وبنما منتصف الليل.. ان التعادل مع البرازيل بداية متميزة وستكون دافع للتألق في المباريات القادمة.
مشيراً إلى ان المنتخب المصري خسر نقطتين أمام البرازيل ولم نفز بنقطة كما يردد الجميع.
مبدياً سعادته بإشادة المدير الفني للمنتخب البرازيلي بمستواه بعد نهاية اللقاء الماضي، وثنائه عليه.
منقول






المفضلات