النائب العام يطلب رسميا من وزير الداخلية إحضار مبارك للمحاكمة
الأحد، 31 يوليو 2011
الرئيس السابق حسنى مبارك
أعلن مجلس الوزراء اليوم الأحد، أن اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية تلقى خطابا من النائب العام، يطلب إحضار "مبارك" الرئيس السابق للمثول أمام المحكمة يوم 3 أغسطس.
وأكد المجلس أن وزير الداخلية قام باتخاذ الترتيبات اللازمة لتنفيذ هذه المهام بالتنسيق مع وزير الصحة وبدعم من مجلس الوزراء.





الرئيس السابق حسنى مبارك
رد مع اقتباس


المفضلات