facebook

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: حكم أعجبتني و أحببت أن أرسلها

  1. #1

    ala7bab

    مؤسس المنتدى
    الصورة الرمزية محمد المصري
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    6 October City, Egypt
    العمر
    41
    المشاركات
    3,591
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    10

    افتراضي حكم أعجبتني و أحببت أن أرسلها

    حكم أعجبتني و أحببت أن أرسلها

    يقال كل دمعة لها نهاية .. ونهاية أي دمعة بسمة .. ولكل بسمة نهاية .. ونهاية البسمة دمعة ! ..
    و لحن الحياه بداية ونهاية ،، بسمة ودمعة ،،فلا تفرح كثيرا ،، ولا تحزن كثيرا ،، فإذا أصابك أحدهما فنصيبك من الآخر آت مع صفحات القدر
    القلم
    القلم صديقك الذي يبقى معك مادمت تهتم به ،، وهو أداتك التي تعكس شخصك على مرآة الورق ،، إنها هبة الله لبعض من الناس يحملوه سلاحا ومنارا ،، يترجم بؤس قلوبهم وجراحاتهم الى قناديل تضئ دروب السعادة للآخرين ...

    أخطائنا
    ليست المشكلة أن تخطئ ،، حتى لو كان خطئك جسيما ،، وليست الميزة أن تعترف بالخطأ وتتقبل النصح ،، إنما العمل الجبار الذي ينتظرك حقا هو أن لا تعود للخطأ أبدا ...

    لاتقف
    لا تقف كثيرا عند أخطاء ماضيك ،، لأنها ستحيل حاضرك جحيما ،، ومستقبلك حُطاما ،، يكفيك منها وقفة اعتبار ،، تعطيك دفعة جديدة في طريق الحق والصواب ...

    من يكرهك ؟
    ان يكرهك الناس وأنت تثق بنفسك وتحترمها أهون كثيرا من أن يحبك الناس وأنت تكره نفسك ولا تثق بها ...

    شروق وغروب
    لا تدع اليأس يستولي عليك ،، انظر الى حيث تشرق الشمس كل فجر جديد ،، لتتعلم الدرس الذي أراد الله للناس أن يتعلموه ،، ان الغروب لا يحول دون شروق مرة أخرى في كل صبح جديد ...

    لا تتخيل
    لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك ،، ولا تجعل ثقتك بهم عمياء،،
    لأنك ستبكي يوما على سذاجتك ،،ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخرة ،، بينما ينساب قطرة ،، قطرة

    واخيرا :لا تحزن
    لأن الحزن يريك الماء الزلال علقما ،، والوردة حنظلة ، والحديقة صخورا قاحلة
    فلا تنظر الى صغر الخطيئة ،، لكن انظر الى عظمة من عصيت ،،
    لأن الدنيا كماء البحر ،، كلما ازددت منه شربا ،،ازددت عطشاً
    لذلك على العاقل أن يكون عالما بأهل زمانه ،، مالكا للسانه
    لأن بلاء الإنسان ،، من اللسان
    فلا تذل الناس لنفوذك وسلطتك ،، فلو دامت لغيرك ،، ما آلت اليك
    إن مرت الايام
    ولم تروني فهذه كلماتى فـتذكروني
    وان غبت ولم تجدوني اكون وقتها بحاجه للدعاء فادعولي






  2. #2
    الصورة الرمزية شذا
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    405
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي رد: حكم أعجبتني و أحببت أن أرسلها

    حكم جميله اوى ومفيده جدا

    اتمنى يارب نشوف مواضيعك كتير كده لان لك اختيارات رائعه

    شكرا استاذ محمد



    ان الاوان لتعود العصافيرلاعشاشها
    ياسيدى الحصان
    ان الاوان لتخرج النبته من ارضها
    ان الاوان للارض ان ينبض قلبها






  3. #3
    الصورة الرمزية فريد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مصر
    العمر
    58
    المشاركات
    4,004
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    23


    افتراضي رد: حكم أعجبتني و أحببت أن أرسلها

    بالفعل الحكم جميلة و انا افضلهم على الاقل
    ده اختيارى

    بلاش نقول افضل اقرب

    القلم
    القلم صديقك الذي يبقى معك مادمت تهتم به ،، وهو أداتك التي تعكس شخصك على مرآة الورق ،، إنها هبة الله لبعض من الناس يحملوه سلاحا ومنارا ،، يترجم بؤس قلوبهم وجراحاتهم الى قناديل تضئ دروب السعادة للآخرين ...
    ربى لا تدع قلبى يتعلق بغيرك فكل حب لسواك زائف
    ربى ذنوبى كثيرة لا يعلمها سواك قد سترتنى بها فى الدنيا و اطمع ان تغفرها لى جميعها فى الاخرة
    اعلم انى قد ابتعدت عنك ولكنى اثق انك لم تبتعد عنى ويقينى بذلك انى كلما اخطاءت اعود اليك وحدك لاتوب

    رحماك يارب العباد ياتواب
    بعبد تائب يقف على الباب

    فريد


  4. #4

    افتراضي رد: حكم أعجبتني و أحببت أن أرسلها

    ايه الحكم الجميله دى يامحمد
    ايوه كده عايزين مواضيع ومشاركات وتسلم ايدك موضوع رائع





    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. -- رسائل قصيرة أرسلها الان من موبيلك مجانا
    بواسطة RSS في المنتدى منقولات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-03-2011, 05:20 PM
  2. -- { ... 25+25+25 =75 !!! قصـة أعجبتني ... }
    بواسطة RSS في المنتدى منقولات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-03-2011, 02:10 PM
  3. لو أحببت إنسان
    بواسطة محمد المصري في المنتدى قسم النقاشات الجــادة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-06-2010, 11:28 AM
  4. كلمات أعجبتني
    بواسطة تامر الطيب في المنتدى القسم الـعـام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-11-2009, 03:50 PM
  5. كلمات أعجبتنى جدا
    بواسطة fagrmasr01 في المنتدى القسم الـعـام
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 22-10-2009, 10:06 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1