السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ازيكمــ ياربــ تكونوا بخير وطنط والحاجه بخير:dribble::dribble:

موضوعنا اليوم حساس وشديد الحساسية


وهي ظاهرة التواصل عبر الإنترنت

كثرت المشاكل والقصص والافتكاسات
التي تدور حول مواضيع التخاطب والدردشه من مواضيع وحوارات مختلفه وحوارات تافهه او اقرب اللى شبه الاشتغالات

سواء للولد أو البنت
ولكن بما نحن في مجتمع أسلامي فتبقى البنت في وضع اختبار دوما
:005:

طبعا فيه فى الحوار ده فوائد وأضرارunch:

ما ضوابط التواصل بين الجنسين عبر الإنترنت،


أو كان تواصلاً غير مباشر كما في المنتديات او القهوة او غيرها

وهل الكاميرا مهمة للتواصل ؟

وما نصيحتكم لكل من يعيش فى عالم النت ؟

خلينا نرى مشاركاتكم لهذا الموضوع المهم

وشكرا لكم