الغريب مع هيغواين ، هذا الاستقرار القوي في النادي ،وذلك حققه بأفضل سلاح له : تسجيل الأهداف. هيغواين لاعب مثالي وفعال. لكنه غير كل الاعبين فإصابة الظهر لم تكبحه. على العكس ، عندما راهن على مع انه يمكن أن يشارك باربعة بطولات على التوالي له في المباريات الحاسمة في نهاية الموسم.فاز في الرهان. رغم كل الصعاب ، وضد أفضل أداء من بنزيمة. مرة أخرى يسمع بقوة وعزم أن هيغواين من شأنه أن يكون خارج النادي اذا قدم نيمار وكون أغويرو. أنا لا أعرف ما إذا كان مورينيو يدعم هذه الخطة ،لكن نظرا للاداء التي قدمه في الموسم الأخير. مورينيو أقتنع أكثر وأكثر بجدوى هذا المهاجم ، الذي جاء تحت الشك وثم أعطى الكثير من الفرح. فمن السهل أن يشارك بالبطولات الأربع. على أساس من الأدلة وضع رقما قياسيا من الموثوقية لن يحققه لاعبين أخرين في الفريق. هيغواين حصل على 100 في المئة في الميدان العملي ، الذي هو موقع الحقيقة. وليس في الصحف والمجلات سيقرر مصيره ،فهم يوجهون أصابع الاتهام إلى الأرجنتيني ، ولكنه لا يفقد ابتسامته. وعلاوة على ذلك ، فإنه يستحق أن ينمو في كوبا اميركا. بالتأكيد.