السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
مسائكـم / صباحكم عشر على عشرة
هذا العالم به نوعيات مختلفه ومستويات من العقول منهم من يتمنى ويحلم بالشهره لاشياء
ليست لها فائده بل يكسب الذنوب منها..
ومنهم من يتمنى ان يصبح على مستوى ثقافي عالي جدا"..
ويبحث عن الكتب ويلف بالمكتبات سواء ادبيه او علميه ..
موضوعى لمعرفة والقدره على معرفة اى النوعيات انتم.
هنا سؤال يطرح...نفسه ))
هل اصبح الشخص الذي يقراء شخص متخلف؟
ام يصبح شخص ليس منه اي فائده ولا له مجال بالحياه ؟
هل الافضل بنظرك الشخص الذي يطلع لمعرفة ثقافات الدول اصبح لا فائدة له واصبح الاهم منه
هو من يطلب الشهره لأهداف مثلالغناء والرقص ؟
تحياتى لكم ومنتظره مناقشتكم








المفضلات