facebook

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 14

الموضوع: توصيل المرافق لـ«ابنى بيتك»

  1. #1
    الصورة الرمزية فريد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مصر
    العمر
    58
    المشاركات
    4,004
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    23


    I6ocity (5) توصيل المرافق لـ«ابنى بيتك»

    «الإسكان» تبدأ فى تمهيد الشوارع وتوصيل المرافق لـ«ابنى بيتك» بـ«٦ أكتوبر».. وتسليم «العقود الخضراء»

    وفاء بكرى ٢٣/ ٦/ ٢٠١١تمهيد الشوارع وتمديد المرافق فى مشروع «ابنى بيتك»

    كلفت وزارة الإسكان شركة المقاولون العرب بتمهيد شوارع قطاعات (أ.ب.ج) بالمنطقة السابعة، فى مشروع «ابنى بيتك» بمدينة ٦ أكتوبر، استعدادا لتوصيل كابلات الكهرباء بالمنطقة، ثم البدء فى أعمال «السفلتة»، وذلك بعد عدة مطالبات من مستفيدى المشروع.
    وخاطب الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى شركة النصر العامة للمقاولات بتنفيذ توصيلات المياه الفرعية أمام كل منزل، وهو ما اعتبره عدد من المستفيدين «إنجازا» كانوا يبحثون عنه خلال الشهور الماضية، للانتقال إلى المشروع والمعيشة هناك.
    وأكد مصدر مسؤول فى هيئة المجتمعات العمرانية أن شركة المقاولون العرب بدأت الأعمال بالفعل، منذ أيام قليلة، وتقوم شركة كهرباء جنوب القاهرة، بالانتهاء من كابلات الكهرباء بالمنطقتين الرابعة والخامسة فى المشروع، وتركيب محولات الكهرباء فى الأكشاك، وأنه يوجد حاليا كابل كهرباء أمام كل بيت بالمناطق من الأولى حتى الخامسة فى المشروع، مشيرا إلى أن توصيل أعمال الكهرباء والمياه وجميع المرافق سينتهى تدريجيا حتى شهر ديسمبر المقبل.
    وأضاف المصدر أن جهاز المدينة يحرر حاليا المئات من عقود المشروع القومى للإسكان الاجتماعى، سواء فى مشروع «ابنى بيتك»، أو وحدات الـ٦٣ مترا، مشيرا إلى أن هناك عقودا «خضراء» يتم تحريرها حاليا، لمستفيدى «ابنى بيتك»، وهى عقود البيع النهائية، التى سيستفيد منها من أتموا بناء الأدوار الثلاثة، بحيث يتم إعفاؤهم نهائيا من باقى الأقساط البالغة ٩ آلاف جنيه، وهو القرار الذى اتخذه من قبل المهندس أحمد المغربى، وزير الإسكان السابق، والمحبوس حاليا على ذمة عدة قضايا.
    وأشار المصدر إلى أن أزمة الارتفاعات ببعض قطاعات المنطقة السابعة فى طريقها إلى الحل مع الجهات السيادية، بعد رفض تلك الجهات بناء الدور الثالث أسوة بباقى المشروع، موضحا أن المستفيدين سيبدأون فور صدور قرار التعلية فى بناء أدوارهم كاملة. ولفت المصدر إلى أن هناك دفعات جديدة تجهز أوراقها للحصول على الدعم البالغ ٥ آلاف جنيه لكل مرحلة، بعد معاينة المبانى، بدءا من أول يوليو المقبل، وهى دفعات (١٩ ديسمبر ٢٠١٠، و٢ يناير ٢٠١١، و١٨ ديسمبر ٢٠١١).


    http://www.almasry-alyoum.com/articl...5&IssueID=2175







    ربى لا تدع قلبى يتعلق بغيرك فكل حب لسواك زائف
    ربى ذنوبى كثيرة لا يعلمها سواك قد سترتنى بها فى الدنيا و اطمع ان تغفرها لى جميعها فى الاخرة
    اعلم انى قد ابتعدت عنك ولكنى اثق انك لم تبتعد عنى ويقينى بذلك انى كلما اخطاءت اعود اليك وحدك لاتوب

    رحماك يارب العباد ياتواب
    بعبد تائب يقف على الباب

    فريد


  2. #2

    افتراضي رد: توصيل المرافق لـ«ابنى بيتك»

    خبر كويس قوى يا فريد صحيح انت فى المنطقة الكام انا فى المطقة الخامسة عايزك بعد اذنك تبعتلى رقم تليفونك فى رسالة
    لو كان لى قلبان عشت بواحد وتركت قلبا فى هواك يعذب
    فلا الوصل يحينى ولا الهجر قاتلى ولا الموت يأتينى ولا انت تحجب

    ***********
    كان مذهبى عن حبكم لا اذهب وعذاب قلبى فيكمو مستعذب
    واذا تكرر ذكركم فى مسمعى فالذكر يحلو والمسامع تطرب

  3. #3
    الصورة الرمزية فريد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مصر
    العمر
    58
    المشاركات
    4,004
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    23


    افتراضي رد: توصيل المرافق لـ«ابنى بيتك»

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AFIFI MOSTAFA مشاهدة المشاركة
    خبر كويس قوى يا فريد صحيح انت فى المنطقة الكام انا فى المطقة الخامسة عايزك بعد اذنك تبعتلى رقم تليفونك فى رسالة
    ايوه ياعفيفى ربنا يسهل و تمشى المسائل و يخلصوا بقى انا المنطقة الرابعة و عيتى ياباشا التليفون هاتلاقيه فى رسالة حالا افتح الرسائل الخاصة
    ربى لا تدع قلبى يتعلق بغيرك فكل حب لسواك زائف
    ربى ذنوبى كثيرة لا يعلمها سواك قد سترتنى بها فى الدنيا و اطمع ان تغفرها لى جميعها فى الاخرة
    اعلم انى قد ابتعدت عنك ولكنى اثق انك لم تبتعد عنى ويقينى بذلك انى كلما اخطاءت اعود اليك وحدك لاتوب

    رحماك يارب العباد ياتواب
    بعبد تائب يقف على الباب

    فريد


  4. #4

    افتراضي رد: توصيل المرافق لـ«ابنى بيتك»

    يا باشا رد عليا ابوس رجلك انا اتصلت كام مرة
    لو كان لى قلبان عشت بواحد وتركت قلبا فى هواك يعذب
    فلا الوصل يحينى ولا الهجر قاتلى ولا الموت يأتينى ولا انت تحجب

    ***********
    كان مذهبى عن حبكم لا اذهب وعذاب قلبى فيكمو مستعذب
    واذا تكرر ذكركم فى مسمعى فالذكر يحلو والمسامع تطرب

  5. #5

    افتراضي رد: توصيل المرافق لـ«ابنى بيتك»

    هههههههههههههه

    متردش عليه يافريد

    ثم اصلا يعنى ميصحش كده تبادل التليفونات قدامنا كده وتحت سمع وبصر الاداره






    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 03-10-2011, 01:56 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-01-2011, 12:49 PM
  3. ابنى بيتك اقتراح بتغيير اسم مشروع ابنى بيتك
    بواسطة فريد في المنتدى إبنى بيتك
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-01-2011, 08:29 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-01-2011, 01:51 PM
  5. ابني بيتك بالتقسيط مع الشركة العربية واراضي ابني بيتك للبيع
    بواسطة COCOQ في المنتدى استثمار وتسويق عقاري
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-06-2010, 05:19 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1