facebook

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: انتحار بالجملة بسبب الثانوية العامة

  1. #1
    المديرة العامة الصورة الرمزية اميرة حبى انا
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    مصر
    العمر
    50
    المشاركات
    12,656
    معدل تقييم المستوى
    10


    افتراضي انتحار بالجملة بسبب الثانوية العامة

    انتحار طالبة شنقا لضعف مستواها بامتحانات الثانوية بالإسكندرية

    السبت، 18 يونيو 2011


    صورة أرشيفية
    لم تجد الفتاة بنت السابعة عشر عاماً أمامها بداً من التخلص بشكل نهائى من حياتها بعد أن فشلت فى تأدية امتحانات الثانوية العامة بشكل يؤهلها إلى الكلية التى ترغب فيها وشعرت بسوء أدائها للامتحانات السابقة، فقامت بشنق نفسها والتخلص من حياتها داخل غرفة نومها ليلة أمس.

    تلقى اللواء مصطفى شتا، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الإسكندرية، بلاغاً يفيد بوجود فتاة متوفاة داخل سكنها الكائن بشارع عتاب منطقة بهيج وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة "هنادى محمود مختار" (17 سنة) طالبة بالصف الثالث الثانوى ترتدى كامل ملابسها مسجاة على ظهرها على سرير منزلها.


    وبمناظرتها تبين وجود تجمع دموى حول الرقبة وبسؤال والدها "محمود مختار حمود" (50 سنة) موظف قرر قيام ابنته بشنق نفسها باستخدام إيشارب يتدلى من نافذة حجرة نومها حيث قام بإنزالها، وأضاف أنها تعانى من اكتئاب نفسى لضعف مستواها فى تأدية امتحانات الثانوية العامة.


    تم تحرير محضر رقم 11846لسنة 2011 قسم برج العرب وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

    نسأل الله العلي العظيم ان يغفر لأخونا جمال
    وان يتقبله لديه في جنات النعيم
    وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان
    وانا لله وانا اليه راجعون


  2. #2
    المديرة العامة الصورة الرمزية اميرة حبى انا
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    مصر
    العمر
    50
    المشاركات
    12,656
    معدل تقييم المستوى
    10


    افتراضي رد: انتحار بالجملة بسبب الثانوية العامة

    طالب يحاول الانتحار بالدقهلية وآخر يقطع شرايين يده بكفر الشيخ

    السبت، 18 يونيو 2011
    صورة أرشيفية

    شهدت إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الدقهلية حالة من الفزع والهلع عندما حاول أحد الطلاب الانتحار وألقى بنفسه من لجنة الامتحان بالدور الثالث.

    حيث تلقى محمود عميرة "وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية" إخطارا بقيام أحمد عبد السميع أحمد الديب "الطالب بمدرسة الخليج الثانوية التابعة لإدارة شربين التعليمية" بمحاولة الانتحار بعد عجزه عن الإجابة عن أسئلة مادة الفيزياء وباغت مراقب اللجنة وألقى بنفسه من الشباك المجاور له من الدور الثالث ليقع على الأرض على ظهره وبه كدمات وسحجات وتمكن الأطباء من تهدئته وإعادته للجنة مرة أخرة وأكمل الامتحان.


    وعاد الطالب مرة أخرى إلى اللجنة وأتم أداء الامتحان وقامت أسرته باستلامه والذهاب به إلى بيته بعد الامتحان.


    وفى سياق متصل خرج طلاب مدرسة الثانوية بنات بالمنصورة فى حالة من الوجوم وخرجت الطالبات فى حالة من الاستياء من الامتحان ووصفوه بأنه أصعب من العربية والانجليزى واشتكى الطلاب من السؤالين الرابع والخامس، بينما أكد عدد كبير منهم أن الامتحان عبارة عن 6 أسئلة بينهم خمسة اختيارى وابتعدوا جميعا عن السؤال الخامس لصعوبته.


    وفى كفر الشيخ قام أحد الطلاب بمعهد محمد رجب الأزهرى ويدعى محمد محمود صلاح "17 سنة" بقطع شرايين يده احتجاجا على صعوبة امتحان الفيزياء، فيما أصيب الطلاب بحالات انهيارات جماعية.


    وأصيب طلاب وطالبات معهد الفتيات بدسوق بحالات إغماء جماعية أيضا أما فى معهد دسوق الثانوى البنين فكثرت المشاجرات بين الطلاب بعضهم البعض بالشوم والأسلحة البيضاء بعد خروجهم من الامتحان وعدم قيام الطلاب المتميزين بمساعدتهم فى الغش.

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. -- الثانوية العامة من الآخر
    بواسطة RSS في المنتدى منقولات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-06-2011, 02:21 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-03-2011, 01:51 AM
  3. أوائل الثانوية العامة
    بواسطة stylooo في المنتدى قسم الاخبار المحلية مصر
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 15-07-2010, 06:35 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-06-2010, 05:44 PM
  5. تصحيح الثانوية العامة ينتهي غدا
    بواسطة اميرة حبى انا في المنتدى التعليم الثانوى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-07-2009, 12:45 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1