facebook

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 12

الموضوع: قصتى مع المنتدى

  1. #1

    I6ocity (71) قصتى مع المنتدى




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بسم الله الرحمن الرحيم


    موضوع عجبني وحبيت أنقله هني ..




    احبائي ...


    للكل منا في هذا المنتدي العظيم (حكايه)


    آفرحنا .. وآحزآنا .. همومنآ .. و مشآكلنا .. وتهآنينا .. وآوجعآنا



    آحبآبنا .. وآصحآبنا .. وآخوآنا ... وآصدقآنا ..ولا يمنع من وجود مشآغبات!!!



    ولا يمنع من وجود الصديقه او الصديق التي تتمني ان تراهـا ؟؟





    لذلك انا قررت ان اطرح هذا الموضوع



    الذي شاهدته في أحد المنتديات فاعجبني ونقلته لكم







    والموضوع راح يكون عبارة عن اسئله وما عليك الا ان تجوب عليها اتمني



    ان يعجبكم الموضوع والاسئله



    وبعد ان تجيب علي الاسئله راح تورط عضو بعدك للاشتراك




    نـــبــــــــتــــــــدي ...





    كيف بدات رحلتك(حكايتك) مع المنتدي وكيف وصلت له؟يعنى باختصار هتحكى لى قصتك مع المنتدى من طق طق لسلامو عليكم







    _هل تفكر في المنتدي وانت خارجه والي اي درجه.......وبما تفكر؟




    _ما أول شئ تفعله عند دخولك المنتدي....(بشرح لو سمحت)؟





    _من هم الثلاثه الذي يشغلون تفكيركـ وانت خارج المنتدي؟





    __من الثلاثه الذي تبحث عنهم وانت في المنتدي؟




    _من الذي يسعدك عند مرورة في موضوع لك ويوقع فيه؟




    _موضوع تمنيت ان تكتبه لكنه موجود باسم عضو آخر؟




    _ رساله خاصه الي مين ترسله وماذا تقول له؟





    _ما هو الشئ الذي يقلق في المنتدي؟





    _اصعب موقف مرة عليك في المنتدي ولا تقدر ان تنساه؟




    _لحظه مرت عليك في المنتدي ولم تنساها ألي اليوم من شدة الفرح به؟





    _اي القسم التي ترتاح فيه وتحب ان تكون فيه مبدع ؟


    واي قسم الذي تبدع فيه؟





    _عضو معاك في المنتدي تريد ان تقول له شئ؟




    _هل تريد ان تقول شئ قبل ان تغادر؟





    _من هو العضو الذي ترشحه او تورطه بعدك كي يشرفنا


    في الموضوع ويحكي حكايته؟


    وبالطبع خير استهلال لنا مع مشرفنا العام

    اسامــــــــــــه 22





    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


  2. #2

    افتراضي رد: قصتى مع المنتدى

    موضوع رااااااااااااااائع ياخلود
    واستاذنكم تاجيل الرد للغد
    نظرا لظروف تمنعني من الرد حاليا
    وشكرا علي الموضوع الجميل









  3. #3

    افتراضي رد: قصتى مع المنتدى

    ايه يااسامه

    احنا هنهرب من الرد من اولها كده ولا ايه

    مشغول فى ايه وايه الظروف اللى تمنعك من الرد حاليا

    ياريت نعرف لو سمحت





    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


  4. #4
    المديرة العامة الصورة الرمزية اميرة حبى انا
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    مصر
    العمر
    50
    المشاركات
    12,656
    معدل تقييم المستوى
    10


    افتراضي رد: قصتى مع المنتدى

    حلو اوى الموضوع ده
    واحنا فى انتظار الاجابات

    نسأل الله العلي العظيم ان يغفر لأخونا جمال
    وان يتقبله لديه في جنات النعيم
    وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان
    وانا لله وانا اليه راجعون


  5. #5

    افتراضي رد: قصتى مع المنتدى

    ادينا قاعدين مستنين الحاج اسامه لما يرد بقى








    كل يوم اكتشف ان لا شيىء يشبهك..
    وانك أجمل من كل شيىء..


صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. -- نبذه عن قصتى الجديد
    بواسطة RSS في المنتدى منقولات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-04-2011, 10:51 AM
  2. -- قبل ما تنقل قصتى تعالى اما اقولك ....
    بواسطة RSS في المنتدى منقولات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-04-2011, 07:11 AM
  3. -- قصتى انا وصديقتى(تبع المسابقة11)
    بواسطة RSS في المنتدى منقولات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-02-2011, 03:20 PM
  4. انتهت قصتى ...
    بواسطة اسامة22 في المنتدى القسم الـعـام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-11-2010, 06:30 PM
  5. قصتى مع صاحب الغرفه 39
    بواسطة الفارس في المنتدى منتدى القصة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-06-2010, 07:35 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1