أكد أحمد جعفر مهاجم فريق الزمالك على ان اللاعبين يدخلون لقاء اليوم أمام الشرطة ويهدفون للفوز فقط وحصد النقاط الثلاثة.
وقال جعفر ان اللاعبين يسعون للحفاظ على قمة الدوري.. بعد تساوي النقاط مع الأهلي، آملين في سقوط الأهلي غداً أمام بتروجيت.
وتمنى هداف الزمالك هذا الموسم بعد شيكابالا، بالعودة للتهديف مرة أخرى، بعد ابتعاده عن التسجيل في المباريات الأخيرة.






المفضلات