زغرتي يا ام توحة

ع الكتب اللي مش مفتوحة



و زغرتي يا ام الهنا

على اللي مش دارس من اول السنة



و زغرتي يا ام انشراح

ع الترم اللي راح



و زغرتي يا ام ابراهيم

ع اللي قاعد ورايا بهييم



و زغرتي يا ام سعيد

انا هيك هيك راح أعيد



و ارئعي بالصوت يا ام شهاب

انا لسا مفتحتش كتاب





وشوووووووووووبش
وتفرجوا يا بشر
والساقط يرفع ايدة :11ap::11ap: