زغرتي يا ام توحة
ع الكتب اللي مش مفتوحة
و زغرتي يا ام الهنا
على اللي مش دارس من اول السنة
و زغرتي يا ام انشراح
ع الترم اللي راح
و زغرتي يا ام ابراهيم
ع اللي قاعد ورايا بهييم
و زغرتي يا ام سعيد
انا هيك هيك راح أعيد
و ارئعي بالصوت يا ام شهاب
انا لسا مفتحتش كتاب
وشوووووووووووبش
وتفرجوا يا بشر
والساقط يرفع ايدة :11ap::11ap:









المفضلات