عزيزتى ....( أم العيال ) .
تحقيق الاحلام اجمل شىء فى الدنيا .
ولكن ماذا تعلمين عن هذه الاحلام وعن تأثيرها على حياتك اذا تحققت .
نحن نحلم ..وهو شىء طبيعى لكل انسان ...وجميل ايضا
ولكن تحقيق الاحلام من عدمه هى قدرة الله وقضاءه .
وهنا يعجز عقلنا وتفكيرنا المتواضع ...عن حكمة الله فى تحقيق احلامنا من عدمه .
صدقينى ( أم العيال )
احيانا نرى الجانب الجميل فقط من احلامنا ونتجاهل الجانب السىء .
ما علينا هو الحمد لله على كل ما يقدره الله لنا .
واعلمى دائما ان مشيئته اجمل وافضل ولها حكمة قد تجهليها الان .
ولكنها ستضح عندما يأذن المولى سبحانه وتعالى .
اشكرك ...اختى الكريمة .
* وردة الايمان*
المفضلات