facebook

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 15

الموضوع: احلامنا 00000

  1. #1
    مشرفة أطباقنا الشهية سابقا الصورة الرمزية ام العيال
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    مصر
    العمر
    60
    المشاركات
    660
    معدل تقييم المستوى
    17

    0 14 احلامنا 00000

    السلام عليكم

    الحلم شيء صعب المنال نضعه نصب أعيننا منذ نعومة اظفارنا

    هل وضعته نصب عينيك وجعلته غاية وهدف لك أم تركته ليكون مجرد حلم لا أكثر تتذكره كلما تذكرت الماضي

    هل قاتلت من أجله بكل ما تستطيع ام استسلمت للأمر الواقع

    من منا لم يحلم بمستقبله وكيف سيكون ؟
    من منا لم يحاول تحقيق احلامه واجتهد لتحقيقها ؟
    ومن منا لم يستطع ان يحققها وانصدم بواقع مؤلم جعله يكف عن حتى محاولة الحلم مره اخرى؟
    ومن منا اكتشف ان احلامه لا تستحق حتى مجرد محاولة تحقيقها لانها لا تستحق مجهود تحقيقها ؟

    من منا حقق حلمه ؟



  2. #2

    افتراضي رد: احلامنا 00000

    عزيزتى ....( أم العيال ) .

    تحقيق الاحلام اجمل شىء فى الدنيا .

    ولكن ماذا تعلمين عن هذه الاحلام وعن تأثيرها على حياتك اذا تحققت .

    نحن نحلم ..وهو شىء طبيعى لكل انسان ...وجميل ايضا

    ولكن تحقيق الاحلام من عدمه هى قدرة الله وقضاءه .

    وهنا يعجز عقلنا وتفكيرنا المتواضع ...عن حكمة الله فى تحقيق احلامنا من عدمه .

    صدقينى ( أم العيال )

    احيانا نرى الجانب الجميل فقط من احلامنا ونتجاهل الجانب السىء .

    ما علينا هو الحمد لله على كل ما يقدره الله لنا .

    واعلمى دائما ان مشيئته اجمل وافضل ولها حكمة قد تجهليها الان .

    ولكنها ستضح عندما يأذن المولى سبحانه وتعالى .

    اشكرك ...اختى الكريمة .



    * وردة الايمان*




  3. #3
    الصورة الرمزية sharabasy
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    363
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي رد: احلامنا 00000

    والله انا شايفة ان الاحلام منها ما هو واقعي مع الاجتهاد والصبر يتحقق الحلم ولكن اذا كان الحلم غير واقعي صعب تحقيقه ولكن عايزة اضيف ان ساعات القدر بيتحكم في تحقيق احلامنا وده طبعا لان ربنا بيكون اعلم اذا كان تحقيقه خير ام شر لينا بس رغم هذا لازم الانسان يعمل اللي عليه علشان مايرجعش يندم
    ام اياد

  4. #4
    المشرف العام الصورة الرمزية fagrmasr01
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    فى عقل وقلب محبوبتى
    المشاركات
    10,997
    معدل تقييم المستوى
    29


    افتراضي رد: احلامنا 00000

    من منا حقق حلمه ؟


    بحمد الله لم يفشل لى حلم .. حققت كل ما اتمناه
    فى حياتى العملية والعلمية
    الا حلم واحد يبقى دفين فى قلبى
    وسيظل بالقلب يعيش
    ولكن
    الحمد لله رب العالمين على كل اختياراته
    فكل قضاء ربى هو خير ولله الحمد من قبل ومن بعد
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم



  5. #5
    مشرفة أطباقنا الشهية سابقا الصورة الرمزية ام العيال
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    مصر
    العمر
    60
    المشاركات
    660
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي رد: احلامنا 00000

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الايمان مشاهدة المشاركة
    عزيزتى ....( أم العيال ) .


    تحقيق الاحلام اجمل شىء فى الدنيا .

    ولكن ماذا تعلمين عن هذه الاحلام وعن تأثيرها على حياتك اذا تحققت .

    نحن نحلم ..وهو شىء طبيعى لكل انسان ...وجميل ايضا

    ولكن تحقيق الاحلام من عدمه هى قدرة الله وقضاءه .

    وهنا يعجز عقلنا وتفكيرنا المتواضع ...عن حكمة الله فى تحقيق احلامنا من عدمه .

    صدقينى ( أم العيال )

    احيانا نرى الجانب الجميل فقط من احلامنا ونتجاهل الجانب السىء .

    ما علينا هو الحمد لله على كل ما يقدره الله لنا .

    واعلمى دائما ان مشيئته اجمل وافضل ولها حكمة قد تجهليها الان .

    ولكنها ستضح عندما يأذن المولى سبحانه وتعالى .

    اشكرك ...اختى الكريمة .



    * وردة الايمان*
    اختى العزيزه
    هذا ماكنت اريد ان اصل له من تفاعلكم معى
    الايمان بقضاء الله اولا واخيرا
    وان مانعتقده نحن حلم يجب تحقيقه ولم يتحقق
    ربما لو تحقق لكان فيه ضرر كبير لنا وعدم تحقيقه هو كل الفائده لنا
    كل ماعلينا هو الاجتهاد والرضا بامر الله


    وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم

    مرورك اسعدنى غاليتى

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1