facebook

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 13

الموضوع: وداعــــــــا يا عشـــــــق يومــــــى

  1. #1
    الصورة الرمزية nouran_111
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    ام الدنيا طبعا مصر
    المشاركات
    839
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    16


    I6ocity (68) وداعــــــــا يا عشـــــــق يومــــــى


    اذ كان للصبر حدا

    فأنى في صبرى قد تعديت كل حدى

    فأذا غابت شمس وجهى

    فلا تسأل لماذا رحلت ودعنى

    واترك هوانا للرياح وامضي

    ولا تذكر للاحلام سرا اسمى

    لانى رحلت عن الايام والاحلام لعلى

    اجد في الرحيل عن هواك عمرى

    أنى قد اعطيت للنجوم عهدى

    لا ترانى بعد اليوم أبكى

    ولا تنتظر من ان اعود لآنى

    اخبرتك يوما بأنى

    اذ رحلت عنك لن اعود لعشقى

    وكان هذا يوم قسمى

    ولكنك لم تدرك معنى قسمى

    فوداعا يا عشق امسي وعشق يومى


    قطار الحياة يمضي

  2. #2

    افتراضي رد: وداعــــــــا يا عشـــــــق يومــــــى

    رائعة نوران فيما كتبتى
    دائما ابداعك يتجدد
    ودائما نحن الفائزون
    شكرا لكى


    أخدت بينى وبين قربك جدارا حائلا **فإنقطعت بى السبل لأتنسم الحياه
    ما دمت أنا بأول الطرق إليك مسافرا **فدعنى قربك أنشد شعرا أهــواه

  3. #3

    افتراضي رد: وداعــــــــا يا عشـــــــق يومــــــى


    اذ رحلت عنك لن اعود لعشقى

    وكان هذا يوم قسمى

    ولكنك لم تدرك معنى قسمى

    فوداعا يا عشق امسي وعشق يومى
    نوران قد حاولت ان اعبر عما استحدثتيه من بحور شعر او موسيقا فلم اجد استحداث سوى ان اقول انك تفردتى بكلماتك تلك وموسيقا ابياتك عما رأيته من اشعار وتعاليت بحسك فى اخر ما كتبتى كمن ترنح بين سكرات موتِ واطواق نجاه وتذكرت حينها قصه الامس لأم كلثوم
    تقديرى لكل حرف سطرتيه على اوراق خواطرك ولاحساس كتبتى به قصيدتك وبعودتك انشاء الله لمن كتبتى له قصيدتك


    ان ماعرفتش تضحك ماتدمعش ولا تبكيش
    وان مفضلش معاك غير قلبك يبقى تعيش
    وان سألوك الناس عن ضي مابيلمعش متخبيش
    قول العيب مش فيا دا فى الضى
    انا مش عاشق ضلمه ولازعلت الضى
    مسيره هيرجع تانى الضى مبيأذيش





  4. #4
    الصورة الرمزية nouran_111
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    ام الدنيا طبعا مصر
    المشاركات
    839
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    16


    افتراضي رد: وداعــــــــا يا عشـــــــق يومــــــى

    استاذ مصطفى دعنى اعترف
    انى قصيدتى كانت من وحى منتدانا 6 اكتوبر
    ثانيا هل رايت يوما دماءا تعود للجراح
    او مولود يعود لرحم امه

    قطار الحياة يمضي

  5. #5
    الصورة الرمزية nouran_111
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    ام الدنيا طبعا مصر
    المشاركات
    839
    مقالات المدونة
    1
    معدل تقييم المستوى
    16


    افتراضي رد: وداعــــــــا يا عشـــــــق يومــــــى

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرومنسى مشاهدة المشاركة
    رائعة نوران فيما كتبتى
    دائما ابداعك يتجدد
    ودائما نحن الفائزون
    شكرا لكى
    أنا دائما الفائزة بمرورك يا رومانسي الكلمة والاحساس

    قطار الحياة يمضي

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1