[IMG]http://www.24kora.com/****************************/News/1414/1414-thumbBig.png[/IMG]



سيطرت حالة من الفزع والحزن والتأثر النفسى الشديد على لاعبى الإسماعيلى وجهازهم الفنى وذلك أثناء سفرهم فى الطريق إلى الإسكندرية إستعداداً لمباراة سموحة غداً الثلاثاء وذلك بسبب حادث مروع وقع على الطريق الصحراوى المؤدى للقاهرة.


وقد أفاد مراسل 24KORA.COM أنه على الرغم من أن الأوتوبيس الذى استقله لاعبو الإسماعيلى لم يكن طرف على الإطلاق فى تلك الحادث إلا أن التأثر النفسى خيم عليهم نتيجة تلك الحادث البشع والذى نتج عنه بعض الوفيات والمشاهد المحزنة لعملية نل الجثث من مكان الحادث .


وكان الجهاز الفنى للإسماعيلى قد قرر السفر الى الإسكندرية صباح اليوم الأثنين فى إطار الإستعداد لمباراة سموحة والتى ستقام فى السادسة من مساء غداً الثلاثاء .