القت اجهزة الامن بالشرقية القبض على عاطل هارب من سجن ابوزعبل وبحوزتة عدد من لفافات البانجو.

وكان قد تلقى مدير امن الشرقية اللواء حسين ابوشناق اخطارا من العميد عصام عامر مامور قسم اول الزقازيق اخطارا بانة تم القبض على احمد صفوت 23سنة عاطل ومقيم بشارع حامد بالنحال بواسطة النقيب احمدعثمان والنقيب محمد صادق معاونا مباحث قسم اول الزقازيق حيث ان المتهم لة كار تخصص اجرامى رقم1599/4والمحكوم علية ثلاثة سنوات فى القضية رقم 5376لسنة2010جنح قسم اول وبتفتيش المتهم وجد بحوزتة 5 لفافات من نبات البانجو ومبلغ مالى وسلاح ابيض تحرر المحضر رقم 389 لسنة 2011جارى عرض المتهم على النيابة العامة.